الكشف عن لعبة Silent Hill: The Short Message المجانية

يستطيع اللأعبين الآن تحميل اللعبة من خلال متجر بلايستيشن والإستمتاع بها

خلال بث State of Play، تم الكشف عن لعبة Silent Hill: The Short Message، وهي لعبة تابعة للسلسلة الأصلية المحبوبة. مفاجأة الإعلان كانت في توفير اللعبة بشكل مجاني على أجهزة PlayStation 5، مما يتيح للجميع فرصة تحميل اللعبة والانغماس في هذه المغامرة دون أي تكلفة. يعتبر هذا الإعلان فرصة رائعة، خاصةً لأولئك الذين لم يجربوا لعبة Silent Hill الأصلية من قبل أو من يستعدون لاستكشاف الإصدار الجديد القادم من اللعبة بعنوان Silent Hill 2.

لعبة Silent Hill: The Short Message هي عنوان قصير يندرج ضمن سلسلة Silent Hill، حيث تظهر فيه بطلة الرواية بشكل معاصر في عام 2022. يعد هذا الإصدار الجديد بمثابة بداية للإعلان عن إحياء سلسلة Silent Hill، حيث يتم الكشف عن العديد من العناوين الجديدة التي تخضع للتطوير حالياً. يُعَد هذا الخبر هو بداية مثيرة لموجة جديدة من الألعاب التي ستتاح للاعبين في المستقبل.

بدأت هذه اللعبة كمشروع تجريبي، وقد كانت فرصة فريدة لفريق كونامي لاختبار أفكار مبتكرة وتجربة أشياء جديدة، بهدف للتعرف على ما يعمل وما لا يعمل، وتطوير خبراتهم في مجال ألعاب الرعب. كان لديهم فريق يتألف من العديد من الأفراد الذين كانوا نسبياً جددًا في مجالهم المهني، ومع ذلك، كان لديهم حب كبير لسلسلة Silent Hill. أراد هؤلاء المطورون الشبان المشاركة بشكل فعّال في إنشاء تجربة رعب مميزة. لذلك، استغلوا هذا المشروع كوسيلة لبناء خبرة عملية قوية، بهدف تمكين الفريق من تطوير السلسلة بشكل مبدع وناجح في المستقبل.

استعانت كونامي بفريق Hexadrive للمساعدة في تطوير هذا العنوان التجريبي. ورغم أنها لا تزال تعتبر لعبة تجريبية، إلا أن الخطة منذ البداية كانت إطلاقها بشكل مجاني، بهدف جعلها متاحة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين. ويستطيع اللأعبين الآن تحميل اللعبة من خلال متجر بلايستيشن والإستمتاع بها.

 

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.