ترند

بث State of Play .. أبزر الألعاب التي تم الإعلان عنها

كانت اللحظة البارزة في البث هي الكشف عن لعبة Death Stranding 2 من قبل المخرج المبدع هيديو كوجيما

انتهت أول حلقة من بث State of Play في عام 2024، وتم خلالها كشف النقاب عن مجموعة من الألعاب الجديدة، حيث قُدِّمت لنا لمحات لأسلوب لعب مثيرة لعدة ألعاب متنوعة. كانت اللحظة البارزة في البث هي الكشف عن لعبة Death Stranding 2 من قبل المخرج المبدع هيديو كوجيما. بالإضافة إلى ذلك، شاهدنا إستعراضات ملهمة للألعاب الأخرى التي أعلن عنها، مما أثار حماس المعجبين وزاد من توقعاتهم.

وكانت المفاجأة الحقيقية خلال بث State of Play جاءت عندما تم الإعلان عن صدور لعبة Silent Hill: The Short Message بشكل مجاني على PlayStation 5، وهو خبر أثار الدهشة والفرح بين اللاعبين. وتعتبر فرصة جيدة لتجربة أحداث العاب سلسلة Silent Hill الشهيرة بشكل مجاني.

لعبة Helldivers 2

شهدت لعبة Helldivers 2 إعلانًا جديداً، حيث تم الكشف عن موعد إصدار اللعبة، والذي سيكون في الثامن من فبراير الجاري. لعبة Helldivers 2 من تطوير فريق Arrowhead Game Studios، وتم نشرها بواسطة شركة سوني، ورغم أنها كانت في الأصل حصرية على أجهزة PlayStation 5، إلا أن سوني سوف تقوم بتوفير اللعبة على منصة الحاسب الشخصي كجزء من خطتها لتوفير تجارب الألعاب لمستخدمي الحاسب. يأتي الإعلان الجديد بعنوان Report for Duty.

لعبة Stellar Blade

قدمت لعبة Stellar Blade إستعراض أسلوب لعب يمتد لحوالي ست دقائق، حيث تم استعراض جوانب مهمة من قصة اللعبة، بالإضافة إلى التعرف بشخصية البطل الرئيسي الملقبة بـ “إيف” والشخصيات المساندة لها في مغامرتها، كما تم التركيز على أستعراض مشاهد الحركة والقتال في اللعبة. من المقرر إصدار لعبة Stellar Blade على منصة PlayStation 5 في السادس والعشرين من إبريل القادم.

لعبة Sonic X Shadow Generations

تم الكشف عن لعبة Sonic X Shadow Generations، وهي إضافة مثيرة لسلسلة ألعاب Sonic الشهيرة. اللعبة حاليًا قيد التطوير وسوف تصدر على PlayStation 5 والحاسب الشخصي، ورغم عدم الكشف عن موعد الإصدار في البث فمن المتوقع أن تتوفر اللعبة في فصل الخريف لهذا العام، يُظهر الإعلان أنها ستقدم تحسينات ملحوظة لتعزيز تجربة اللعب الأصلية مع شخصيات Sonic و Shadow.

لعبة Silent Hill: The Short Message

تم الكشف عن لعبة Silent Hill: The Short Message، وهي لعبة تابعة للسلسلة الأصلية المحبوبة. مفاجأة الإعلان كانت في توفير اللعبة بشكل مجاني على أجهزة PlayStation 5، مما يتيح للجميع فرصة تحميل اللعبة والانغماس في هذه المغامرة دون أي تكلفة. يعتبر هذا الإعلان فرصة رائعة، خاصةً لأولئك الذين لم يجربوا لعبة Silent Hill الأصلية من قبل أو من يستعدون لاستكشاف الإصدار الجديد القادم من اللعبة بعنوان Silent Hill 2.

لعبة Silent Hill 2

حصلت لعبة Silent Hill 2 المنتظرة على إستعراض قصير يتيح للأعبين لمحة عن مشاهد مثيرة من التحديات التي يواجهها بطل اللعبة. ورغم أنه لم يتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة حتى الآن، فإنها تظل قيد التطوير لجهاز PlayStation 5 وأجهزة الكمبيوتر، وتمثل إعادة تصميمٍ حديثة للإصدار الأصلي الذي أُطلِق في عام 2001.

لعبة Judas

حصلت لعبة Judas على إستعراضًا جديدًا يسلط الضوء على تفاصيل القصة الرئيسية. وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن موعد رسمي لإصدار اللعبة حتى الآن، يعمل الفريق المطور Ghost Story Games بعلى تطوير Judas لأجهزة PlayStation 5. يتمتع الفريق بتاريخ مميز، حيث سبق له تطوير سلسلة BioShock، وهو الآن يسعى إلى تقديم تجربة ألعاب جديدة ومبتكرة. يتميز مفهوم القصة في Judas بالاعتماد على قرارات اللاعبين.

لعبة Dragon’s Dogma 2

حصلت لعبة Dragon’s Dogma 2 على إعلانًا جديدًا يكشف عن نمط لعب Warfarer، مما أضفى المزيد من الإثارة على هذا العنوان المرتقب. وفي الإعلان، تم الكشف أيضًا عن تاريخ صدور اللعبة، حيث من المقرر أن تصدر  لعبة Dragon’s Dogma 2 في لثاني والعشرون من مارس المقبل على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

لعبة Rise of the Ronin

حظيت لعبة Rise of the Ronin بعرض قصير يلقي نظرة على أسلوب اللعب ويقدم لمحة سريعة حول قصتها، مع التركيز على مهارات اللاعب في التنقل والتحرك داخل عالم اللعبة، بالإضافة إلى استعراض لبعض أسلحة البطل الرئيسي. يتولى تطوير اللعبة الفريق الياباني Team Ninja، ومن المقرر أن تصدر لعبة Rise of the Ronin في الثاني والعشرون من شهر مارس المقبل على أجهزة PlayStation 5.

لعبة Death Stranding 2

تم الكشف بشكل رسمي عن لعبة Death Stranding 2، حيث قُدِّم إستعراض مطول للعبة، يمنحنا لمحة عن التجربة المثيرة التي ننتظرها في هذا الفصل الجديد من مغامرة “سام”. كما تم التركيز على استعراض بعض الشخصيات، بينها بعض الوجوه المألوفة من الجزء السابق وأخرى جديدة تمامًا. وعلى الرغم من الإعلان الجديد، إلا أنه لم يتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة أو حتى إشارة تلميحية في هذا الصدد.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.