بث Developer_Direct: لعبة Avowed قادمة في خريف عام 2024

ستكون اللعبة متاحة منذ اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass

في إطار فعاليات حدث Developer_Direct، قدمت شركة مايكروسوفت نظرة مثيرة على لعبة Avowed خلال البث المباشر يكشف عن أسلوب اللعب المذهل لهذه اللعبة الفانتازية المرتقبة. ولم يكتف الإعلان بذلك، بل تم الإفصاح أيضًا عن تاريخ الإصدار المتوقع للعبة، حيث من المقرر أن ترى النور في فصل الخريف هذا العام. سيكون اللاعبون على موعد مع تجربة مذهلة على Xbox Series X|S والحاسب الشخصي، ولمشتركي خدمة Xbox Game Pass، ستكون اللعبة متاحة لهم من اليوم الأول.

لعبة Avowed تمثل جزءًا مثيرًا من عالم ألعاب الفيديو الفانتازية والأكشن الذي يتميز بالغموض والتشويق. تم تطويرها من قبل فريق Obsidian Entertainment، الذي قدم سابقًا ألعابًا مشهورة مثل The Outer Worlds و Sout Park: The Stick of Truth. تم الكشف عن اللعبة لأول مرة خلال فعاليات حدث Xbox Showcase، وسرعان ما أثارت اهتمام اللاعبين بفضل عالمها الغني ورسوماتها المذهلة.

تقع أحداث اللعبة في عالم خيالي يسمى “إيرور”، حيث يجسد اللاعب شخصية مغامرة محاربة تستكشف هذا العالم الساحر وتواجه التحديات الخطيرة. يعد عنصر السحر جزءًا أساسيًا من تجربة اللعبة، حيث يمكن للشخصية استخدام قدرات سحرية هائلة في مواجهة الوحوش وحل الألغاز.

من خلال تقديم Avowed، يعد فريق Obsidian Entertainment بتقديم تجربة لعب ملحمية تحتل مكانة رفيعة في قلوب عشاق ألعاب الأدوار والفانتازيا. تتوقع الجماهير بفارغ الصبر الكشف عن المزيد من التفاصيل واللقطات الرائعة التي تظهر جمال وتعقيد هذا العالم الخيالي الجديد.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.