بث Developer_Direct: الكشف عن لعبة Indiana Jones

تم تأكيد قدوم لعبة Indiana Jones في عام 2024

خلال فعاليات حدث Developer_Direct الذي أقيم مؤخرًا، ألقت شركة مايكروسوفت الضوء على لعبة Indiana Jones، والتي تأتي من إنتاج وتطوير فريق MachineGames. تم عرض الإعلان الترويجي الأول للعبة، الذي أظهر لمحات مشوقة من العالم الذي تقع فيه اللعبة، والذي يعود بنا إلى مغامرات الأستاذ هنري جونز، الشخصية الأيقونية في عالم السينما والألعاب.

من الملاحظ أن فريق MachineGames قد وفر تجربة لعب مميزة عبر ألعاب سابقة، والآن يستعد لتقديم رؤية خاصة ومميزة لقصة الأستاذ إنديانا جونز. تتوقع الجماهير الكشف عن المزيد من التفاصيل حول أسلوب اللعب والقصة في الأوقات القادمة، حيث تعد هذه اللعبة بأن تكون إضافة قوية إلى عالم ألعاب الفيديو، وخاصةً مع تاريخ وإرث شخصية إنديانا جونز. ولكن كان من الملاحظ جودة جرافيك اللعبة التي لا تبدو متناسبة مع جودة العاب الجيل الحالي من الالعاب قد تختلف جودة اللعبة النهائية عن جودة ما ظهر في هذا الإعلان حيث قد تكون النسخة التي إستخدمت في المقطع من نسخ تطوير قديمة.

خلال البث، تم تأكيد قدوم لعبة Indiana Jones في عام 2024، ورغم ذلك، لم يتم تحديد موعد إصدار محدد بعد. كما لم يتم التوضيح إذا كانت اللعبة ستكون متاحة على خدمة Xbox Game Pass أم لا. يظهر أن الفريق التطويري MachineGames يسعى لضمان جودة اللعبة وتقديم تجربة لعب متميزة للجماهير، ونترقب بشغف المزيد من التفاصيل حول ميزات اللعبة وتاريخ الإصدار النهائي.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.