النسخة التجريبية للعبة Soulkin متوفرة الآن عبر Steam

اغمر نفسك في لعبة التخطيط السريعة من نمط ألعاب Roguelite و تجميع الوحوش Monster-collector

يسر Tambu Games الاعلان عن اصدار النسخة التجريبية للعبة Soulkin خلال فعاليات حدث Steam Next Fest. لعبة Soulkin هي لعبة من نمط ألعاب الـ Roguelite التخطيطية و التي تجمع في طياتها عناصر من العاب تجميع الوحوش (Monster collecting) و بين ألعاب تبادل الأدوار (Turn-based games). ستتمكن من اللعب بشخصية (ناديا) و هي البطلة التي تملك القدرة التي تمكنها من التواصل والارتباط مع المخلوقات السحرية. لقد تم استدعاء ناديا لكي تحارب الفساد الذي اجتاح عالم أنكيريل (Ankiril).

” رؤيتنا للعبة Soulkin تهدف إلى توفير تجربة تركز على نمط اللعب الملئ بالخطط الاستراتيجية العميقة و عدد لا حصري من الاحتمالات التي تسمح بإعادة اللعب بنتائج مختلفة في كل مرة. ستواجهك العديد من التحديات المختلفة و الأحداث الفريدة التي تدفع اللاعبين لتحسين مهاراتهم التخطيطية وذلك بفضل بناء المستويات بطريقة ديناميكية مختلفة في كل مرة. و بالاضافة للاتجاه الفني الجميل للعبة، النسخة التجريبية الحالية تركز على نمط اللعب نفسه. و بينما نطور اللعبة بإضافة قصة غنية للاعبين، تتيح النسخة التجريبية للاعبين الانغماس في التحديات التكتيكية والرؤية الفنية التي تشكل أساس لعبة ‘Soulkin’ و التي ستستمر في التطور مع مرور الوقت.”

مميزات لعبة Soulkin

  • نظام قتال استراتيجي وتكتيكي: استخدم دهائك للتغلب على الصعوبات التي ستقابلها، ففي كل قتال ستحتاج الى توزيع مواقعك و استخدامها بشكل تكتيكي. كذلك سيتعين عليك التفكير في كيفية استخدام مهارات الSoulkin الخاص بك.
  • انضم في تحالف مع الSoulkin: اجمع و تصادق مع مخلوقات الSoulkin بينما تستكشف عالم Ankiril الخلاب. وسع مجموعتك من الSoulkin واستخدم مهاراتهم لأقصى امكانياتها!
  • نظام تقدم ملئ بالتحديات و المكافآت: تقدم خلال العديد من التحديات التي ستقابلها في لعبة Soulkin. كلما تغلبت على هذه التحديات، كلما ازددت قوة! اكتشف مهارات و مخلوقات Soulkin جديدة أقوى مع تقدمك في اللعبة.
  • طرق لعب ديناميكية: في كل فصل تقدم اللعبة تجربة لعب جديدة تماماً و فريدة من نوعها، وذلك من خلال خريطة لعب، معارك و أحداث ديناميكية. و هذا يضمن نمط لعب مختلف و جديد في كل مرة، مما يجعل اللعبة غير متوقعة و مختلفة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.