⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

اللعبة الإستراتيجية Classified: France ’44 متوفرة الآن على جميع المنصات

تتوفر لعبة Classified: France '44 بإصدارات Deluxe و Overlord

أعلنت اليوم شركتا Absolutely Games و Team17 Digital عن إطلاق لعبة الاستراتيجية المثيرة Classified: France ’44، المستوحاة من الحروب العالمية الثانية، على منصات الكمبيوتر بالإضافة إلى PlayStation5 و Xbox Series X|S. تقدم اللعبة تجربة لعب تكتيكية عميقة مبنية على تبادل الأدوار، حيث تعكس Classified: France ’44 بشكل واقعي تحديات الحروب النارية في تلك الفترة الزمنية الملحمية.

تسلط اللعبة الضوء على قصص مثيرة من تلك الحقبة الزمنية الهامة. يتولى اللاعبون دور Jedburghs، وهي مجموعة من القوات الخاصة التي تنزلق في قلب فرنسا المحتلة من قبل النازيين، حيث يعملون جنبًا إلى جنب مع المقاومة لتعطيل وتخريب قوات العدو في الفترة الزمنية التي تسبق يوم النورماندي (D-Day).

قال جيمس بروكسبي، الرئيس التنفيذي لشركة Absolutely Games “يشعر الفريق بأكمله بسعادة غامرة لمشاركة لعبة Classified: France ’44 مع العالم أخيرًا. لقد بدأنا رحلة إنشاء أسلوب فريد لنا في هذا النوع التكتيكي المبني على تبادل الأدوار، الذي يروي قصة القوات الخاصة المغامرة ومقاتلي المقاومة الذين يعملون خلف خطوط العدو، مما يثير الفوضى والاضطراب في الفترة التي سبقت D-Day بقدر الإمكان. نطمح إلى تحقيق ذلك وأكثر – إذ تجسد لعبة Classified: France ’44 طموحًا يجمع بين التخفي التكتيكي، والمعارك المكثفة، واللعب الاستراتيجي، ومجموعة متنوعة من الشخصيات، والآليات الفريدة التي ستلهم اللاعبين على مدى السنوات القادمة.”

تتوفر اللعبة بإصدارات Deluxe و Overlord، متاحة للشراء بسعر 39.99 دولار أمريكي. يتضمن الإصدار Deluxe اللعبة الأساسية بالإضافة إلى المحتوى القابل للتنزيل الأول، بينما يتضمن إصدار Overlord، المتوفر بسعر 49.99 دولار أمريكي، اللعبة الأساسية بالإضافة إلى تذكرة الموسم الكامل، مما يمنح اللاعبين الوصول إلى جميع المحتوى القابل للتنزيل القادم. كما تتوفر النسخة القياسية للشراء بسعر 34.99 دولار أمريكي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.