الكشف عن نسخة تجريبية “ديمو” من لعبة Capes

من المتوقع أن تصدر في أوائل عام 2024 على المنصات المنزلية بالإضافة لأجهزة الكمبيوتر

أعلن اليوم فريق التطوير Spitfire Interactive بالتعاون مع الناشر Daedalic Entertainment عن موعد صدور لـ لعبة Capes المنتظرة، حيث من المتوقع أن تصدر في أوائل عام 2024. وبالإضافة إلى ذلك، قدم الفريق نسخة تجريبية “ديمو” من اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي، مما يمنح اللاعبين فرصة فريدة لتجربة اللعبة قبل الإصدار الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك، قام الفريق أيضًا بالكشف عن سلسلة جديدة من الفيديوهات تحت عنوان Meet the Heroes، حيث تقدم كل حلقة منها استعراضًا لقدرات بطل جديد. تم بالفعل إصدار الحلقة الأولى من هذه السلسلة، والتي تركز على شخصية Facet وقدرتها على زراعة شظايا الكريستال الحادة لحماية نفسها والآخرين من هجمات الأعداء.

لعبة Capes هي لعبة استراتيجية تشبه إلى حد كبير لعبة XCOM، ومن المتوقع أن تصدر في أوائل عام 2024 على منصات الألعاب المنزلية، وتشمل PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch، بالإضافة إلى إصدار لأجهزة الكمبيوتر. كذلك يمكنك تحميل “ديمو” اللعبة على أجهزة الكمبيوتر من متجر ستيم من خلال الرابط الموجود بالأسفل.

Capes
Capes
Developer: Spitfire Interactive
Price: Free

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.