الكشف عن مقطع دعائي جديد لـ لعبة GreedFall II: The Dying World

ستصدر اللعبة للوصول المبكر في صيف 2024 للحاسب الشخصي وستتوفر لاحقاً للمنصات المنزلية في 2025

كشف استوديو Nacon و Spiders عن المقطع الدعائي للعبة RPG السردية GreedFall II: The Dying World، الفصل الجديد في الملحمة الناجحة GreedFall، التي جذبت أكثر من 2 مليون لاعب. يعرض المقطع الدعائي بعض المخاطر السردية وآليات اللعب التي سيختبرها اللاعبون خلال مغامرتهم. من المقرر إصدار GreedFall II: The Dying World للوصول المبكر على Steam في صيف 2024، وستكون متاحة على PlayStation®5 وXbox Series X|S في عام 2025.

في GreedFall II، تلعب دور مواطن من قرية صغيرة على ضفاف بحيرة في Teer Fradee، وهي جزيرة مليئة بالسحر الفريد ومخلوقات غير معروفة تعيش في البرية. ترسلك Mev، كاهنة Teer Fradee الكبرى، في مهمة لأداء طقوس البدء لتصبح Doneigad، وهو حكيم مكلف بحماية شعبك وأرضك. هذه المهمة حاسمة، حيث تعاني جزيرتك منذ سنوات من الاستعمار المتزايد من قبل القوى الأجنبية التي لا تبالي بتأثيرها المدمر على البيئة الطبيعية.

لحماية شعبك والنجاح في مهمتك في GreedFall II، لديك مجموعة متنوعة من الخيارات التي تعتمد على المواقف التي تواجهها، حيث ستؤثر قراراتك على تطور مغامرتك. اختياراتك في الحوارات ستؤثر بشكل مباشر على علاقاتك مع الشخصيات الأخرى وسمعتك مع الفصائل المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المواهب التي تختار تطويرها، مثل البقاء أو الدبلوماسية أو التخفي، ستؤثر على كيفية تعاملك مع أحداث معينة وتجربتها.

ومع ذلك، ستحتاج أحيانًا إلى استخدام القوة، حيث تشكل المواجهات جزءًا لا يتجزأ من مغامرتك. يقدم هذا العرض الترويجي الجديد بعضًا من آليات نظام القتال في اللعبة، الذي تم تصميمه ليقدم بُعدًا استراتيجيًا أكبر، بفضل خيار التحكم في رفاقك ونظام الإيقاف المؤقت التكتيكي، الذي يمكّنك من الحفاظ على السيطرة الكاملة على أي موقف. سيتم إصدار GreedFall II: The Dying World للوصول المبكر في صيف 2024، وستكون متاحة على PlayStation 5 و Xbox Series X|S في عام 2025.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.