الكشف عن معمارية Nvidia الجديدة قد تكون في مايو القادم

المعمارية الجديدة من المفترض أن تحمل الأسم الكودي أمبير Ampere وتعتمد على دقة 7 نانومتر

حققت Nvidia ثورة في عالم الرسوميات بعد أن كشفت عن معمارية Turing وجلبت معها ميزات مثل تقنية تتبع الأشعة Ray-Tracing بالإضافة لميزة DLSS وبعض التقنيات الآخرى التي أدت إلى نقله نوعية في عالم الألعاب ورغم أن المعمارية تعتبر حديثه بعض الشئ ولكن إنفيديا كانت تستعد للكشف عن المعمارية الجديدة أمبير Ampere هذا العام خلال حدث GTC 2020 ولكن بعد إلغاء الحدث بسبب إستمرار تفشي وباء كورونا حول العالم إتجهت إنفيديا لتحديد موعد حدث رقمي بديل يوم 14 مايو القادم.

Nvidia 3080 Ampere
Nvidia 3080 Ampere

حسب المعلومات المتوفرة لدينا فـ المعمارية الجديدة من المفترض أن تحمل الأسم الكودي أمبير Ampere وتشوق إنفيديا لهذه المعمارية الجديدة التي من المفترض أن يتم الإعتماد في تصنيعها على دقة 7 نانومتر وتستعد إنفيديا لطرح البطاقات الرسومية بالمعمارية الجديدة خلال خريف هذا العام في حال لم يؤثر وباء كورونا على عملية الإنتاج وسوف يتراوح سعر بطاقة 3080 مابين 699 إلى 799 دولار.

مواصفات المعمارية الجديدة
مواصفات المعمارية الجديدة

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.