الكشف عن محتوايات الموسم الثالث للعبة COD MW

من أبرز محتويات الموسم الثالث إضافة ثلاث خرائط وأسلحة جديدة بالإضافة لـ نمط لعب رباعي للعبة Warzone

كشفت أكتيفيجن قبل قليل عن محتويات الموسم الثالث للعبة Call of Duty Modern Warfare وأيضاً للعبة Warzone رغم تسريب معظم هذه المعلومات منذ فترة قريبة ومن أبرز محتويات الموسم الثالث إضافة ثلاث خرائط وأسلحة جديدة بالإضافة لـ نمط لعب رباعي للعبة Warzone.

محتويات الموسم الثالث
محتويات الموسم الثالث

تعتبر من أبرز محتويات الموسم الثالث إضافة نمط اللعب الرباعي لطور Warzone بدلاً النمط الثلاثي كـ حد أقصى كما ستحتوي اللعبة الأساسية COD MW على ثلاث خرائط جديدة وأيضاً إضافة بعض الإسلحة الجديدة كلها تأتي بشكل مجاني للجميع.

محتوايات الموسم الثالث

  • إضافة ثلاثة خرائط جديدة وهما Talsik Backlot, Hovec Sawmill, Aniyah Incursion
  • إضافة أسلحة جديدة Renetti handgun, SKS marksman rifle
  • إضافة نمط اللعب الرباعي للعبة Warzone
  • إضافة Operator جديد Alex
  • إضافة أزياء جديدة للشخصيات
  • إضافة ثيمات جديدة للأسلحة

خلال الأسابيع القادمة سوف يتم إضافة المزيد من أنماط اللعب الجديدة وأيضأ قوائم تشغيل للعبة الأساسية COD MW كما يضم هذا الموسم بعض التحسينات لضمان ثبات أداء اللعبة على الأنظمة المختلفة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.