الكشف عن متطلبات تشغيل Ratchet & Clank: Rift Apart على أجهزة الحاسب

سوف تتوفر اللعبة خلال شهر يوليو الحالي وتحديداً في السادس والعشرون

أسابيع قليلة تفصلنا عن تاريخ الإطلاق الرسمي للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart على أجهزة الحاسب بعد أن كانت أحد حصريات أجهزة PlayStation. ستكون هذه اللعبة إضافة قوية إلى مكتبة الألعاب المتاحة لمحبي الحاسب، حيث ستوفر تجربة مثيرة وممتعة في عالم مليء بالإثارة والحركة.

مع الكشف الأخير عن متطلبات تشغيل اللعبة على أجهزة الحاسوب، يمكن للاعبين الآن التأكد من قدرة أجهزتهم على تشغيلها بسلاسة وبأداء جيد. تأكد من تلبية المتطلبات الموصى بها للحصول على أفضل تجربة للعبة.

متطلبات تشغيل Ratchet & Clank: Rift Apart
متطلبات تشغيل Ratchet & Clank: Rift Apart

بالنظر إلى جودة الرسومات والتفاصيل البصرية الرائعة في اللعبة، يمكن أن تكون متطلبات النظام مرتفعة نسبيًا. قد تحتاج إلى جهاز حاسوب قوي يتوافق مع المواصفات الموصى بها للعبة. ومع ذلك، يجب عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أن متطلبات تشغيل اللعبة قد تختلف قليلاً اعتمادًا على إعدادات الرسومات التي ترغب في تشغيلها عليها.

من الواضح أن فريق التطوير قد بذل جهودًا كبيرة في تحسين تجربة اللعبة على أجهزة الحاسوب، مما يدل على رغبتهم في تقديم تجربة رائعة لجميع اللاعبين بغض النظر عن المنصة التي يستخدمونها.

Ratchet & Clank: Rift Apart
Ratchet & Clank: Rift Apart
Developer: Insomniac Games, Nixxes Software
Price: $ 59.99

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.