⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن لعبة To the Star مستوحاه من عالم Alice in Wonderland

حتى الآن لم يتم الكشف عن موعد صدور اللعبة فهى لا تزال في مرحلة التطوير

أعلن فريق التطوير Covenant.dev عن لعبتهم الجديدة To the Star، وهي لعبة مغامرة وبقاء على قيد الحياة تأخذ اللاعبين في رحلة استكشافية إلى عالم خيالي مستوحى من قصة Alice in Wonderland. في هذا العالم الساحر، يمكن للاعبين تصنيع أشياء غريبة في عالم Brfbase الخاص بهم، والقتال ضد مخلوقات مذهلة لكشف أسرار العالم والكشف عن السر وراء النجم الساقط.

نظام الطهي في اللعبة سيمكن اللاعبين من إعداد أطباق فريدة من نوعها باستخدام مجموعة واسعة من المكونات، حيث يمكنهم الجمع بين العناصر المختلفة من عالم اللعبة، مثل مخاط الحلزون ولحوم الثعابين، لابتكار أطباق فريدة. يُمكن استهلاك هذه الأطباق لتحسين صحة اللاعب أو حتى لرميها على الأعداء لتسبب ضررًا.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبون من إنشاء وحفظ وصفاتهم الخاصة للأطباق والخلطات والأسلحة والعتاد من خلال تجربة مجموعات مختلفة من المواد، طالما أن لديهم المعدات الصياغة اللازمة لذلك. اللعبة تتميز أيضًا بعنصر بناء قاعدة قوي، فالحقيبة الصغيرة التي يحملها البطل على ظهره ليست مجرد حقيبة عادية – إنها بوابة متنقلة لبُعد خاص، حيث تتوفر لك مساحة واسعة لبناء قاعدتك وتطويرها بحرية.

سيتمكن اللاعبون في لعبة To the Star من الاختيار بين اللعب في وضع اللاعب الفردي أو التعاوني مع ما يصل إلى أربعة لاعبين، مما يتيح لهم فرصة استكشاف تحديات فريدة وبناء ومواجهة التحديات معًا في كل جلسة اللعب. تتضمن اللعبة دعمًا شاملاً للمودات والتعديلات، مما يتيح للاعبين تخصيص تجربتهم الخاصة وإضافة عناصر جديدة ومثيرة للعبة، مما يضمن تطور العالم باستمرار بيد اللاعبين.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.