الكشف عن لعبة Preserve والإصدار خلال صيف 2024 على أجهزة الكمبيوتر

يمكن الآن إضافة اللعبة إلى قائمة الأماني على منصة Steam

أعلنت شركة النشر Grindstone عن لعبة Preserve، وقد تم تطويرها بواسطة فريق Bitmap Galaxy. يتوقع أن يتم إطلاقها على أجهزة الكمبيوتر في صيف هذا العام. تقدم اللعبة تجربة فريدة تجمع بين عناصر الألغاز والبناء. تتميز اللعبة بنظام بيئي ديناميكي، حيث يمكن للاعبين وضع النباتات بذكاء لخلق توازن مثالي في البيئة. يُمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من البيئات الطبيعية، بدءًا من الغابات والجبال إلى الصحاري، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من العناصر البيئية الأخرى.

عن Preserve

Preserve هي لعبة ألغاز تركز على بناء الطبيعة، حيث تأخذ اللاعبين في رحلة مثيرة إلى نظام بيئي متناغم. الهدف الرئيسي هو الحفاظ على منطقة أحيائية غنية ومتنوعة، حيث يعيش كل عنصر في تناغم مع العناصر الآخرى. بواسطة التفكير الاستراتيجي والتوازن الحريص، يُمنح اللاعبون القدرة على زرع مجموعة متنوعة من النباتات، وتنظيم البيئة لتلبية تفضيلاتهم وتطلعاتهم.

يتاح للاعبين توسيع خريطة عالم اللعبة سواء بشكل أفقي أو رأسي، مع القدرة على تكديس طبقات الطبيعة. بفضل هذه الميزة، يمكنهم تشكيل شبكة رأسية مترابطة من العناصر، من الغابات والسافانا إلى الشعاب المرجانية في منطقة البحر الكاريبي. تتمتع كل منطقة بمجموعتها الفريدة من النباتات والتحديات البيئية، مما يتيح للاعبين اكتشافها وتحدياتها والتفاعل معها.

بجانب أنماط البناء والألغاز الاعتيادية، يتوفر نمط إبداعي يمنحك حرية في البناء دون قيود، مما يسمح لك بتوظيف مهاراتك الإبداعية. يتيح لك هذا النمط أيضًا التصوير وتوثيق إبداعاتك، ويتيح لك مشاركتها في نهاية كل جلسة لتكون جزءًا من تجربة مشتركة. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي اللعبة على نظام إعادة تدوير للحصول على بعض العناصر مثل الأخشاب، مما يعزز الاستدامة ويسهم في حفظ الموارد.

لعبة Preserve
لعبة Preserve

لعبة Preserve من تطوير فريق Bitmap Galaxy ونشر شركة Grindstone، ومن المتوقع أن تصدر في صيف هذا العام على أجهزة الكمبيوتر. يمكن الآن إضافة اللعبة إلى قائمة الأماني على منصة Steam. ومع ذلك، لا توجد أي أخبار مؤكدة حتى الآن بخصوص توفر اللعبة على المنصات المنزلية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.