الكشف عن لعبة Barbarian Saga: The Beastmaster

تعتمد اللعبة على إلهام من الأفلام والألعاب الكلاسيكية التي تميزت في حقبة الثمانينات والتسعينات

أعلنت شركة SelectaPlay بالتعاون مع فريق التطوير المستقل Dormidin Studio عن لعبة Barbarian Saga: The Beastmaster، وهي لعبة تندرج ضمن فئة ألعاب Metroidvania. تعتمد اللعبة على إلهام من الأفلام والألعاب الكلاسيكية التي تميزت في حقبة الثمانينات والتسعينات، مثل “Beastmaster” و”Conan” و”Deathstalker”. تتيح اللعبة فرصة استكشاف عالم مليء بالألغاز والمخلوقات والتحديات، وستكون متاحة على أجهزة الكمبيوتر والمنصات المنزلية.

لعبة Barbarian Saga: The Beastmaster تم تطويرها بواسطة صديقين ملهمين يسعيان لخلق تجربة لعب مستقلة فريدة. قام الفريق بجهد كبير لبناء عالم رائع مع قصة غامرة، حيث تم رسم وتحريك كل تفاصيل هذا العالم يدوياً باستخدام مئات الرسومات لإحياء عالم Arborea بشكل لافت. ستتاح اللعبة على أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Nintendo Switch خلال هذا العام 2023.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.