الكشف عن شكل وتفاصيل يد التحكم الجديدة لـ 5 PlayStation

قد تم إطلاق إسم DualSense على اليد الجديدة وسوف تحتوى على جميع مميزات اليد السابقة DualShock 4

في خطوة غير متوقعة كشفت اليوم سوني عبر مدونة بلايستيشن عن شكل يد التحكم لجهاز 5 PlayStation كما كشفت عن القليل من التفاصيل عن مميزات اليد الجديدة ووعدت سوني بالكشف عن المزيد من التفاصيل قبل إطلاق الجهاز الجديد في الأسواق نهاية هذا العام.

حسب تفاصيل الكشف فـ قد تم إطلاق إسم DualSense على اليد الجديدة وسوف تحتوى على جميع مميزات اليد السابقة DualShock 4 بالإضافة لـ بعض المميزات الجديدة مثل إحتوائها على ميكروفون داخلي يمكنك من خلاله التواصل مع أصدقائك كما تم إضافة بعض التحسينات على تصميم اليد والأزرار الخلفية وأيضاً تم إستبدال زر Share بـ آخر يسمى Create ولم تكشف سوني الكثير من التفاصيل عن هذا الرز الجديد ومن المقرر أن تحتوى اليد الجديدة على بطاريات قابلة للشحن مثل المستخدمة في يد DualShock 4.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.