الكشف عن حجم مبيعات ألعاب GTA 5 و Red Dead Redemption 2

كالعادة حققت Grand Theft Auto V بنسبة مبيعات متفوقة ويعود هذا التفوق إلى دعم طويل الأمد للعبة

كشفت شركة Take Two، الشركة المالكة لروكستار، عن حجم مبيعات ألعاب Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption 2، وكالعادة حققت Grand Theft Auto V بنسبة مبيعات متفوقة. يعود هذا التفوق إلى دعم طويل الأمد للعبة على مدار أكثر من عشر سنوات، حيث تمكنت اللعبة من بيع 185 مليون نسخة منذ إصدارها، ولا يزال هناك اهتمام قوي بها حيث تمكنت من بيع خمسة ملايين نسخة خلال هذا العام.

بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 2، تمكنت من بيع 55 مليون نسخة منذ إطلاقها، ما يعكس نجاحها الكبير أيضًا. خلال الربع الثاني من العام، استمرت هذه اللعبة في تحقيق نجاحاتها، حيث تمكنت من بيع مليوني نسخة إضافية.

هذه الإنجازات تعكس لنا القوة والشهرة الهائلة التي تحملها هذه السلسلات الضخمة، وتشير إلى استمرار اهتمام اللاعبين بتلك العوالم المليئة بالإثارة والتشويق. يظل الدعم المستمر للعبة GTA V والنجاح المستمر لـ Red Dead Redemption 2 إشارات واضحة لقوة تأثير هذه الألعاب في عالم صناعة الألعاب.

تلميح GTA 6

بالإضافة إلى ذلك، ألمحت Take Two إلى توقعها لنمو كبير في الإيرادات خلال عام 2025، مما يثير التساؤلات حول الإشارات التي قد تشير إلى كشف وإصدار لعبة GTA 6 خلال تلك الفترة. وإذا تم تحقيق هذه التوقعات، قد يكون هناك فرصة للكشف عن اللعبة في نهاية هذا العام أو حتى خلال العام القادم. ومع ذلك، يجدر التأكيد على أن هذه المعلومات هي تخمينات وتوقعات، ولا يمكن اعتبارها أكثر من ذلك في الوقت الحالي.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.