الكشف عن أفضل العاب عام 2023 حسب تصويت مستخدمي Steam

هذه النتائج تمثل اختيارات المستخدمين دون تدخل مباشر من الشركة

كشفت شركة Valve، المالكة لمتجر Steam، عن أفضل العاب في عام 2023 وذلك استنادًا إلى تصويت مستخدمي المنصة. في نهاية كل عام، يُعلن متجر Steam عن انطلاق عملية التصويت لاختيار أفضل الألعاب للسنة، حيث يشارك المستخدمون في تقييم الألعاب في تصنيفات مختلفة. وفي هذا العام، نجحت لعبة Baldur’s Gate 3 في تحقيق لقب “لعبة العام” على المتجر، وهو أمر كان متوقعًا نظرًا لشعبيتها الهائلة منذ إصدارها.

 أفضل العاب عام 2023 Steam
Baldur’s Gate 3

🏆 لعبة العام | Baldur’s Gate 3

ربما كانت اللعبة ممتعة بفضل أسلوب اللعب الجذاب، أو بسبب قصتها المثيرة… شخصياتها المتقنة، التصميم الرائع، أو طور اللعب الجماعي المثير. بغض النظر عن السبب، الفائز بجائزة لعبة العام لهذا العام هو كلاسيكي فوري.

🏆 لعبة العام لنظارات الواقع الإفتراضي | Labyrinthine

أفضل العاب عام 2023
Labyrinthine

لعبة الواقع الافتراضي لهذا العام ليست مجرد ادعاء لكونها واقعًا عاديًا. هذه اللعبة تحسّن الواقع، باستغلالها لوسائل التقنية الواقع الافتراضي ودفع حدود العالم الافتراضي إلى الأمام.

أفضل لعبة في الدعم | Red Dead Redemption 2

أفضل العاب عام 2023
Red Dead Redemption 2

هذه اللعبة قد طرحت منذ فترة. فريق التطوير تجاوز مرحلة إطلاق إبداعهم، لكنهم كوالدين جيدين، ما زالوا يعتنون ويدعمون إبداعهم. هذه اللعبة، حتى اليوم، لا تزال تحصل على محتوى جديد بعد كل هذه السنوات.

أفضل لعبة لجهاز ستيم ديك | Hogwarts Legacy

أفضل العاب عام 2023
Hogwarts Legacy

كانت هذه اللعبة رائعة لدرجة أنك أردت أن تأخذها معك في كل مكان. لذا، قمت بأخذ Steam Deck الخاص بك وفعلت ذلك! لحسن الحظ، كل ما جعلها لعبة ممتعة بلا نهاية على مكتبك تحسّن أكثر عند الاستخدام في التنقلات.

أفضل لعبة مع الأصدقاء | Lethal Company

أفضل العاب عام 2023
Lethal Company

هناك بعض الألعاب التي لا تكون كما هي عندما تلعبها وحيدًا. ربما تحتاج إلى صديق ليكون لديك ظهرك، أو ربما تحتاج إلى صديق يمكنك طعنه في ظهره! بأي حال، المرح ينتظر أولئك الذين يجمعون أصدقاءهم معًا للعب هذه اللعبة.

أفضل جرافيك | لعبة Atomic Heart

Atomic Heart

الأسلوب البصري لا يسعى إلى واقعية الرسومات في العالم الحقيقي (على الرغم من كونه هدفًا نبيلًا في حد ذاته)… بل يصف مظهرًا مميزًا وشعورًا يملأ كامل اللعبة.

أفضل لعبة إبداعية | Starfield

Starfield

مصممو هذه اللعبة في الخطوط الأمامية للتجارب الإبداعية، يقدمون منظورًا جديدًا ومفاجآت تفجر العقل. هذه اللعبة أسرت، وألهمت، وأسعدت بجديد لم يُلعب من قبل.

أفضل لعبة من حيث الصعوبة | Sifu

Sifu

هذه اللعبة تكافئ الاستمرارية ولا تُعتبر شيئًا لأصحاب القلوب الضعيفة. إنها أصعب الألعاب التي أحببناها على الإطلاق.

أفضل موسيقى | لعبة The Last of Us Part 1

The Last of Us Part 1

هذا البطل الهادئ يستحق التقدير لتألقه في التصوير الموسيقي. إنها أفضل أصوات تصوير الموسيقى على الإطلاق!

أفضل قصة | لعبة Baldur’s Gate 3

Baldur’s Gate 3

في بعض الأيام، يكون اللاعبون بحاجة إلى لعبة ثقيلة في السرد، وهذه اللعبة تفوق في ذلك بشكل لافت. إنها مثيرة كأي عمل درامي، ومُكيَّفة بمهارة كسيناريو تلفزيوني راقٍ. برافو على جعلنا نشعر بمشاعر عميقة!

أفضل لعبة مريحة للأعصاب | Dave The Diver

Dave The Diver

هذه اللعبة هي العلاج ليوم مزدحم. هادئة، مريحة، تسمح لهمومك بالذوبان بعيدًا. هذه اللعبة هي لحظتك من الهدوء الداخلي.

تلك هي نتائج تصويت مستخدمي منصة Steam لـ أفضل العاب عام 2023، وبحسب Steam، فإن هذه النتائج تمثل اختيارات المستخدمين دون تدخل مباشر من الشركة، مما يوضح ظهور ألعاب غير معروفة أحيانًا قد نالت جوائز في هذا التصويت.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.