الكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Note 8

كشفت سامسونج أمس عن هاتفها القادم Galaxy Note 8 ويحتوي الهاتف الجديد على مميزات كثيرة تجعل منه منافس قوي خلال الفترة القادمة في سوق الهواتف الذكية ومن المقرر توفر الهاتف للبيع في الأسواق في 15 سبتمبر القادم بسعر 930 دولار.

نظرة عامة

يأتي الهاتف الجديد مقاوم للماء والغبار حسب معيار IP68 حيث يستطيع الهاتف مقاومة الماء على عمق يصل إلى 1.5 متر لمدة 30 دقيقة كذلك ياتي بشاشة بحجم 6.3 بوصة بدقة 1440 × 2960 معززة بـ جوريلا جلاس 5 وهى شاشة جيدة للقراءة وتنفيذ مهام متعددة ويحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بحجم 12 ميجا بيكسل مع خاصية التثبيت البصري وكاميرا أمامية بحجم 8 ميجا بيكسل.

كما يدعم الهاتف ميزة الشحن اللأسلكي السريع حتي تستطيع شحن الهاتف بشكل أسرع ويحتوي أيضاً على ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا ومعالج ثماني النواه بتردد 2.3 جيجا هرتز أو معالج رباعي النواة بتردد 1.7 هرتز.

السعر وموعد الإصدار

سيتوفر الهاتف للطلب المسبق اليوم 24 أغسطس وسوف يتوفر للبيع في الأسواق بتاريخ 15 سبتمبر القادم بسعر 930 دولار.

الصور الرسمية للهاتف

 

يمكنك مشاهدة مواصفات الهاتف كاملة من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.