الكشف رسمياً عن سعر لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

تم توضيح أن هذا الجزء لن يكون مجرد إضافة أو تمديد للإصدار السابق بل ستكون له هويته وتجربته الفريدة كإصدار مستقل

كشفت شركة أكتيفجن عن سعر لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3، وذلك من خلال حساب CharlieIntel المختص بأخبار سلسلة Call of Duty، حيث أثارت بعض الشائعات التي انتشرت خلال الايام الماضية التساؤل حول طبيعة هذا الجزء، حيث تداولت تلك الشائعات فكرة أن هذا الإصدار قد يكون مجرد إضافة إلى الجزء السابق. ولكن شركة أكتيفجن نفت تلك الشائعات بشكل قاطع، مؤكدة أن هذا الإصدار هو إصدار مستقل بكل تأكيد.

تم تأكيد أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 ستكون متاحة للشراء بسعر اللعبة الكامل والذي يبلغ 70 دولار أمريكي. وبهذا التأكيد، تم توضيح أن هذا الجزء لن يكون مجرد إضافة أو تمديد للإصدار السابق، بل ستكون له هويته وتجربته الفريدة كإصدار مستقل.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.