الكشف الرسمي عن عنوان Assassin’s Creed Shadows غداً

الكشف الكامل عن اللعبة يوم 15 مايو الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر / السعودية

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن عنوان الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed، وهو Assassin’s Creed Shadows. ترقبوا الكشف الكامل عن اللعبة يوم 15 مايو الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر / السعودية على قناة يوبي سوفت الرسمية على موقع يوتيوب بالإضافة إلى ذلك، بدءًا من اليوم وحتى 15 مايو، بدأ العد التنازلي على قنوات التواصل الاجتماعي للعبة Assassin’s Creed. اللاعبون مدعوون لحل لغز الساعة الرملية. سيتم مكافأة أولئك الذين ينجحون.

تدور أحداث Assassin’s Creed Shadows في اليابان، وقد تم الإعلان عنها مسبقًا في سبتمبر 2022 باسم Assassin’s Creed Codename RED خلال أول عرض للعلامة التجارية مخصص لامتياز Assassin’s Creed. لإعادة مشاهدة هذا العرض، يرجى زيارة هذا الرابط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.