العاب Hellblade II و Indiana Jones ستدعم اللغة العربية

تعكس هذه الخطوة التوجه المتزايد لشركات الألعاب نحو توفير دعم للغات المحلية وتوفير تجارب ألعاب متكاملة للاعبين

في خطوة إيجابية، أعلنت Microsoft بشكل رسمي عن دعم اللغة العربية لـ العاب Hellblade II و Indiana Jones، وقد تم الكشف عن هذه الألعاب خلال فعالية Developer_Direct التي أقيمت قبل يومين. تُعتبر هذه الخطوة محطة إيجابية في استجابة ميكروسوفت لاحتياجات الجماهير الناطقة باللغة العربية، وتشير إلى التزام الشركة بتوفير تجارب ألعاب متكاملة لجميع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط.

تعكس هذه الخطوة التوجه المتزايد لشركات الألعاب نحو توفير دعم للغات المحلية وتوفير تجارب ألعاب متكاملة للاعبين في مختلف أنحاء العالم. كما أن توفير الدعم للغة العربية يعزز إمكانية التواصل مع الجمهور العربي ويجعل الألعاب أكثر إمكانية للوصول إليهم. يأتي هذا الإعلان في ظل تزايد الاهتمام بسوق الألعاب في المنطقة، ويعد إشارة إيجابية للمستقبل حينما يتعلق الأمر بتوفير ترفيه متقدم ومحتوى تفاعلي متميز للمشجعين واللاعبين العرب.

لعبة Indiana Jones and the Great

أزل الغموض عن أحد أعظم ألغاز التاريخ في Indiana Jones and the Great Circle، مغامرة فردية من منظور الشخص الأول تدور ضمن أحداث Raiders of the Lost Ark و The Last Crusade. إنه عام 1937، وتجوب قوى شريرة العالم بحثًا عن سر القوة القديمة المرتبطة بالدائرة العظيمة والتي لن يستطيع ردعها سوى شخص واحد – Indiana Jones.

لعبة Senua’s Saga: Hellblade II

Hellblade II: Senua’s Saga تمثل استمرارية للجزء الأول الذي حقق نجاحًا باهرًا، وهي لعبة فيديو تقوم بتطويرها Ninja Theory، الاستوديو الذي أبدع في خلق تجارب تفاعلية لا تُنسى. تُعتبر هذه اللعبة من فئة الأكشن والمغامرات، وتقدم رحلة فريدة ومُثيرة في عالم الخيال.

خلال بث Developer_Direct تم كشف موعد صدور تلك الألعاب حيث ستصدر لعبة Senua’s Saga: Hellblade II في في الحادي والعشرون من شهر مايو القادم على Xbox Series X|S والحاسب الشخصي كذلك سوف تتوفر اللعبة منذ اليوم الأول على خدمة Xbox Games Pass. اما بخصوص لعبة Indiana Jones and the Great فسوف تصدر خلال عام 2024 ولكن لم يتم تأكيد موعد محدد لها.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.