ترند

الدليل الشامل للمبتدئين في لعبة Red Dead Online (الجزء الأول)

تقدم هذه السلسلة أهم المعلومات والنصائح للمبتدئين في طور اللعب الجماعي

لا شك أن لعبة Red Dead Online تتمتع بقاعدة لاعبين كبيرة، وعلى الرغم من أن شعبيتها لم تصل إلى مستوى GTA 5 حتى الآن، إلا أن قاعدة اللاعبين تزداد بشكل مستمر. يمكن رؤية ذلك بوضوح في مجموعتنا الخاصة باللعبة على فيسبوك، حيث ينضم العديد من اللاعبين الجدد ويطرحون العديد من الأسئلة حول اللعبة. لهذا السبب، قررت إعداد دليل شامل لـ لعبة Red Dead Online على شكل سلسلة من الأجزاء. وسنبدأ اليوم مع الجزء الأول.

شخصية اللاعب

عند بدءك في طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت في لعبة Red Dead Online، ستبدأ بتصميم شخصيتك الخاصة أوصيك بشدة بالتركيز على تصميم الشخصية وأخذ الوقت اللازم حتى ولو استغرق ذلك عدة ساعات. وإذا لم تتمكن من الوصول إلى تصميم مثالي لشخصيتك، يمكنك الاستفادة من مقاطع الفيديو المتوفرة على موقع YouTube. قم بالبحث عن “Red Dead Online Best Character Creation” وستجد العديد من التصاميم الممتازة التي يمكنك اختيار أيٍ منها.

  • إذا كنت قد إشتريت لعبة Red Dead Redemption 2 أنصحك بلعب طور القصة أولاً قبل الإنخراط في عالم الأونلاين.

مهمات قصة الأونلاين

بعد انتهاء تصميم شخصيتك، ستبدأ في أداء المهام الأولى في قصة اللعب الجماعي عبر الإنترنت. أوصي بإنهاء مهام القصة أولاً قبل الانتقال إلى أي أنشطة أخرى في عالم اللعبة الجماعي. ومع ذلك، يواجه اللاعبون الجدد مشكلة في بعض المهام حيث لا تظهر المهام اللاحقة بعد الانتهاء من بعضها. لحل هذه المشكلة، يمكنك تخفيض مستوى شرف اللاعب إلى الحد الأدنى، وذلك عن طريق قتل بعض الشخصيات NPCs بشكل عشوائي في عالم اللعبة أو أداء مهام Stranger التي تخفض من مستوى الشرف. بمجرد الوصول إلى مستوى شرف منخفض، ستبدأ بظهور باقي مهام القصة.

استكمال قصة اللعب الجماعي سيمنحك أكثر من 1000 دولار من عملة اللعبة وأكثر من 10 قطع ذهبية. ومع ذلك، ستحتاج إلى 5 قطع ذهبية إضافية لشراء أولى الأدوار في اللعبة. لكن لا تقلق، يمكنك جمع الكثير من المال والقطع الذهبية، وإليك أفضل الطرق للقيام بذلك.

طريقة جمع النقود والذهب

ألاحظ وجود العديد من شكاوى اللاعبين حول صعوبة جمع القطع الذهبية في بداية اللعبة. هناك بالفعل عدة طرق لجمع النقود والقطع الذهبية، والطريقة التي اتبعتها كانت مفيدة بشكل كبير وتتمثل في الآتي (هناك طريقة أخرى سنناقشها في المقالات القادمة عندما تكون لديك العديد من الأدوار).

  • يمكنك إستخدام هذه الخريطة لمعرفة أماكن جميع الكائنات والنباتات في اللعبة لمساعدتك على إنهاء التحديات اليومية.
خريطة تفاعلية
خريطة تفاعلية

1. إكمال التحديات اليومية بانتظام: في البداية قد يكون العائد من هذه التحديات ضعيفًا، ولكن بعد الاستمرار لمدة 21 يومًا، ستجد أن كل تحدي يمنحك 0.5 قطعة ذهبية. في البداية ستواجه 7 تحديات يومية وستزيد لاحقًا بمقدار 3 تحديات لكل دور تلعبه.

2. إكمال مهام Stranger: تلك هي مهام متنوعة موجودة في الخريطة بلون برتقالي. قم بإنهاء هذه المهام ولكن لا تسعَ إلى إنهائها بأسرع وقت ممكن. كلما زاد الوقت الذي تستغرقه في إكمال المهمة، زادت المكافأة التي ستحصل عليها. حاول الوصول إلى النقطة الصفراء في نهاية المهمة (والتي تظهر في معظم المهام). لا تقترب منها إلا في آخر 30 ثانية من الوقت المحدد للمهمة، حينها ستحصل على 0.48 قطعة ذهبية ومزيد من النقود.

3. لعب أطوار اللعب التنافسي PVP: يمكنك الوصول إلى هذه الأطوار عن طريق قائمة اللعب ومن ثم الانضمام السريع. اختر واحدة من الأربعة أطوار المتاحة، ويمكنك الانضمام إلى لاعبين آخرين لإكمال بعض مهام القصة عن طريق اختيار “On-Call Story Mission”. بعد استمرار لفترة قصيرة بهذه الطريقة، ستمتلك أكثر من 15 قطعة ذهبية لشراء أولى الأدوار.

الأدوار Roles

تقدم اللعبة مجموعة من الأدوار المعروفة بـ “Roles”، حيث يقوم اللاعبون بأدوار محددة لتنفيذ مهام وكسب النقود والذهب لشراء الملابس والأسلحة والعناصر الأخرى. سنبدأ هذه السلسلة مع دور “صائد الجوائز” أو “Bounty Hunter”، وهو الدور الوحيد الذي يمكنك من خلاله كسب الذهب اللازم لشراء باقي الأدوار.

دور Bounty Hunter

عند امتلاكك لـ 15 قطعة ذهبية، ستتمكن من شراء دور “صائد الجوائز”. في هذا الدور، يحصل اللاعب على ترخيص لالقاء القبض على المجرمين. بمجرد أن تصبح صائد جوائز، يمكنك زيارة أي مركز شرطة أو أي مكان يحتوي على إعلانات عن المجرمين لبدء المهمات. وتتضمن معظم هذه المهمات الذهاب إلى موقع معين حيث يوجد مجرم خارج عن القانون، ويجب عليك القبض عليه وتسليمه إلى مركز الشرطة. يمكنك قتل المجرم أو القبض عليه حيًا، ولكن إلقاء القبض عليه سيجلب مكافأة أكبر. إليك بعض النصائح الهامة للحصول على أفضل مكافأة ممكنة:

  • قم بالإمساك بالمطلوب حى حتى تأخذ المكافأة كاملة
  • لا تنهى المهمة بسرعة قم بالوقوف أمام قسم الشرطة ولا تسلم المطلوب إلا في آخر 30 ثانية
  • بعد الوصول للمستوى الخامس في الدور قم بشراء Reinforced Lasso
  • قم بشراء سلاح Lancaster Repeater سوف تستفيد منه أثناء الإشتباك مع الإعداء وأثناء مهمات الباونتي
  • بعد الإمساك بالمطلوب وربطه بالحبل قم بضربه بقدمك حتى تفقده الوعي لانه في بعض الأحيان يستطيع الهرب أثناء عملية التوصيل
  • بعد الوصول للمستوى العاشر قم بشراء حصان Breton لأنه من أفضل احصنة اللعبة

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.