⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

التقييمات السلبية تنهال على لعبة COD Modern Warfare III على متجر Steam

بلغت تقييمات اللاعبين السلبية أكثر من ضعف التقييمات الإيجابية حتى لحظة كتابة هذا الخبر

لعبة التصويب الشهيرة COD Modern Warfare III واجهت تقييمات سلبية من قبل اللاعبين على متجر Steam، وذلك نتيجة للعديد من المشاكل التي تعاني منها اللعبة، خاصة فيما يتعلق بطور القصة. حيث حظي هذا الطور بنصيب كبير من التعليقات السلبية، وذلك بسبب قصره الذي يمكن إكماله في حوالي 3 ساعات. كما أثرت ضعف قوة القصة على ردود الفعل السلبية، حيث اعتبر البعض أنها تأتي كتوسعة للجزء السابق دون تحقيق قفزة كافية لتبرير كونها لعبة جديدة.

تم إصدار لعبة COD Modern Warfare III قبل يومين فقط، وفي الوقت القليل الذي مر منذ صدورها، بدأت التقارير تظهر تشير إلى أنه تم تطوير اللعبة في فترة قصيرة تبلغ نحو سنة ونصف، وهى فترة أقل بكثير مقارنةً بالأجزاء السابقة التي استغرق تطويرها وقتاً أطول. وقد تجلى تأثير هذه الفترة الزمنية القصيرة في اللعبة، حيث تظهر مشاكل لاعبين متعددة في تعليقاتهم، لا تقتصر فقط على طور القصة بل تمتد أيضًا إلى طور اللعب الجماعي، الذي يُعتبر الأكثر أهمية في سلسلة Call of Duty.

قام فريق التطوير في هذا الجزء باستخدام نفس الأسلحة التي تم استخدامها في لعبة MWII ونقلها إلى الجزء الجديد دون إضافة أي جديد. كما قاموا بإدراج العديد من الـ Operators وملحقات الأسلحة، ومع ذلك، يجب أن يُشير إلى أن هناك أسلحة جديدة و Operators جدد قد تمت إضافتهم، ولكن لم يجذبوا انتباه اللاعبين بشكل كبير. بالنسبة للخرائط، تمت إضافة حوالي 16 خريطة قديمة من الأجزاء السابقة إلى الجزء الجديد، مع بعض التحسينات الطفيفة.

لذلك، أبدى معظم اللاعبين استياءهم من هذا الجزء، مع تعليقات تشير إلى أنه مجرد محتوى إضافي لا يستحق دفع 70 دولارًا للحصول عليه. وبلغت تقييمات اللاعبين السلبية أكثر من ضعف التقييمات الإيجابية. حتى لحظة كتابة هذا الخبر، وصل عدد التقييمات الكلي إلى 2848، منها 2009 تقييمًا سلبيًا.

Call of Duty®: Modern Warfare® III
Call of Duty®: Modern Warfare® III
Developer: Sledgehammer Games, Treyarch, Infinity Ward, Beenox, Raven Software, High Moon Studios, Demonware
Price: $ 45.49

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.