التحديث الأول للعبة Red Dead Redemption 2 متوفر حالياً

للأسف لم يقم التحديث بحل بعض المشاكل المتعلقة بـ طور اللعب الفردي مثل إختفاء بعض الشخصيات في المخيم

طرحت Rockstar أمس التحديث الأول للعبة Red Dead Redemption 2 لأجهزة PS4, Xbox كما وعدت اللأعبين الأسبوع الماضي وجاء هذا التحديث ببعض التحسينات على طور اللعب الفردي والأونلاين.

للأسف لم يقم التحديث بحل بعض المشاكل المتعلقة بـ طور اللعب الفردي مثل إختفاء بعض الشخصيات في المخيم أو مشكلة تقنية HDR على أجهزة بلايستشن وجاءت معظم التحسينات لـ طور الأونلاين وذلك لزيادة إستقراره وحل المشاكل التي واجهت اللأعبين خلال الأيام الماضية.

مساحة هذا التحديث حوالي ١.٤ جيجابايت ومن المقرر طرح تحديث آخر خلال الأسبوع القادم ولكن لم يتم الإعلان عن مميزات أو الإضافات التي يقدمها هذا التحديث.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.