⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

التجربة المجانية للعبة The Crew Motorfest تعود مرة آخرى

تجربة خمس ساعات من اللعبة!

أعلنت Ubisoft اليوم أن النسخة التجريبية المجانية من The Crew Motorfest ستعود للاعبي PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي من 10 إلى 20 أكتوبر. بعد الدعم الهائل والاستقبال الإيجابي من المجتمع، مما جعل Motorfest الأعلى تقييمًا في سلسلة The Crew، سيتمكن اللاعبون الذين يرغبون في تجربة اللعبة، ولكن لم يتمكنوا من القيام بذلك عند الإطلاق، من اللعب بحرية لمدة تصل إلى 5 ساعات، مع إمكانية متابعة تقدمهم إذا قرروا شراء The Crew Motorfest مع الاستفادة من سعر مخفض.

لن يتمكن اللاعبون الذين أكملوا النسخة التجريبية المجانية في سبتمبر من المشاركة في هذه التجربة الجديدة. ومع ذلك، سيظل بإمكان اللاعبين الذين لديهم وقت متبقٍ إكماله.

مع هذه النسخة التجريبية المجانية، سيتمكن اللاعبون من استكشاف العالم المفتوح لجزيرة أواهو في هاواي واكتشاف Motorfest، وهو المهرجان الذي يقام على مدار العام لجميع عشاق السيارات. وسوف يكتشفون وجهات نظر جديدة حول ثقافة السيارات من خلال مجموعة مختارة من الحملات وسباقات القيادة المكثفة والعديد من الأحداث الحية التنافسية.

ومع وجود المئات من السيارات المميزة التي يمكن جمعها، من الماضي والحاضر والمستقبل، سيكون لديهم الكثير من الفرص لإظهار مهاراتهم وأسلوبهم أثناء صعودهم ليصبحوا أحد أساطير المهرجان. بمفردهم أو مع طاقمهم، فرص المرح والتحديات لا حدود لها! بالإضافة إلى ذلك، منذ الإصدار الأصلي لـ The Crew Motorfest، تمت إضافة سيارات جديدة وسباقات جديدة كجزء من الموسم الأول للعبة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.