البيتا المفتوحة لـ لعبة Glassbreakers: Champions of Moss متوفرة الآن

تدعم اللعبة ميزة Crossplay بين لاعبي Steam و App Lab

أطلقت Polyarc اليوم بيتا مفتوحة لـ لعبة Glassbreakers: Champions of Moss على أجهزة VR عبر منصة Steam. تقدم اللعبة تجربة قتال تنافسية مستوحاة من عالم Moss، حيث يتنافس اللاعبون في مباريات 1 ضد 1. حيث يُكوِّن كل لاعب فريقًا من ثلاثة لاعبين، وكل فريق يمتلك مجموعته الخاصة من القدرات، وهذا التنوع في القدرات يميّز كل فريق عن الآخر.

البيتا المفتوحة لـ لعبة Glassbreakers: Champions of Moss متاحة الآن على أجهزة VR المتوافقة مع SteamVR، بما في ذلك Quest 2 و Quest Pro و Rift و Index و HTC Vive. ومن الجدير بالذكر أن اللاعبين على Steam و App Lab يمكنهم اللعب معًا بفضل ميزة Crossplay.

Glassbreakers: Champions of Moss
Glassbreakers: Champions of Moss
Developer: Polyarc
Price: Free

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.