البث المباشر لحدث Developer_Direct

سيبدأ البث الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة

ينطلق بعد أقل من ساعتين البث المباشر لحدث Developer_Direct حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر للحلقة من خلال هذه الصفحة في الفيديو الموجود بالأعلى أو يمكنك الإنتقال لصفحة البث من خلال هذا الرابط سيبدأ البث الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يتم عرض مجموعة مختارة من الألعاب المرتقبة القادمة إلى Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي،

خلال بث Developer_Direct ستقدم ميكروسوفت نظرة شاملة على العناوين القادمة وعملية تطويرها. سيبدأ البث بزيارة MachineGames في السويد لاستكشاف لعبة Indiana Jones، ومن ثم سنتوجه إلى مكاتب Obsidian لكشف المزيد من التفاصيل حول العناوين القادمة. أيضاً زيارة Oxide Games في ولاية ميريلاند للاطلاع على Ara: History Untold، وأيضاً مشاهدة Senua’s Saga: Hellblade II من Ninja Theory. يجب الإشارة أن هذا العرض لن يشمل تحديثات حول ألعاب Activision Blizzard، ولكن يمكنكم توقع المزيد من الأخبار في وقت لاحق هذا العام.

كما أشارت ميكروسوفت أن البث سيكون احتفالًا بمجموعة مختارة من قائمة الألعاب القادمة لـ Xbox، وهذا جزء من التزام ميكروسوفت بتقديم تجارب لا تُفوَّت لمحبي Xbox بصورة مستمرة. يمكن مشاهدة البث يوم الخميس 18 يناير الجاري في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.