الإعلان عن لعبة Wakerunners والكشف عن الإعلان الأول

أعلن الفريق أيضًا عن قدوم نسخة تجريبية "ديمو" للعبة خلال فعاليات Steam Next Fest

أعلن فريق التطوير الكوري Mintrocket عن لعبتهم الجديدة في عالم الألعاب القتالية، وهي لعبة Wakerunners. بمناسبة هذا الكشف الرسمي، قام الفريق بإصدار مقطع دعائي قصير يُظهر مجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب، بالإضافة إلى بعض تحركات أسلوب اللعب. يُعد هذا الكشف الأول مثيرًا للفضول ويعد بتقديم تجربة لعب مثيرة ومميزة في عالم الألعاب القتالية.

بالإضافة إلى الكشف عن لعبتهم الجديدة Wakerunners، أعلن الفريق أيضًا عن قدوم نسخة تجريبية “ديمو” للعبة خلال فعاليات Steam Next Fest المقررة في شهر فبراير. يمنح هذا العرض التجريبي اللاعبين فرصة حقيقية لاستكشاف عناصر اللعبة واختبار أسلوب اللعب قبل إطلاقها بشكل رسمي. تعتبر هذا الخطوة إضافية نحو تفاعل الجماهير مع اللعبة وجعل اللاعبين يترقبون موعد الإصدار بشغف.

تم الكشف عن اللعبة خلال شهر مايو 2022 تحت الاسم الرمزي Project TB. اللعبة تقدم تجربة قتالية 4 ضد 4، حيث تنقل اللاعبين إلى المستقبل المدمر حيث تشتد الحروب بين الفصائل الباقية. تتميز اللعبة بوتيرة لعب سريعة وفرص الدخول في القتال من مسافة قريبة، حيث ينزلق اللاعبون عبر ساحات القتال بسرعات هائلة. تعد هذه التفاصيل مجرد لمحة من تجربة اللعب الفريدة التي ستقدمها اللعبة القادمة.

أنماط اللعب في لعبة Wakerunners

  • Team Deathmatch
  • Raider
  • Control Conquest
  • Command Siege
  • Escort

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب، حيث يمتلك كل شخصية أسلوب قتال فريد. يُسمح للاعبين في اللعبة بالتبديل بين هذه الشخصيات في وسط المعركة، مما يضفي عمقًا إستراتيجيًا إلى التجربة. في وقت الإطلاق، ستتوفر خمس وضعيات لعب مختلفة وهما، بالإضافة إلى سبع شخصيات قابلة للعب، مما يتيح للاعبين اختيار التحديات والأساليب التي تناسب أسلوب اللعب الخاص بهم.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.