ترند

الإعلان عن القائمة الكاملة لترشيحات جوائز The Game Awards 2018

كما هو متوقع فـ لعبة Red Dead Redemption 2 و God of War و Spider Man موجودين في عدة تصنيفات

منذ إنطلاق هذه الإحتفالية الكبيرة في عام 2014 وهى تستحوذ على بال جميع اللأعبين وصناع الألعاب حول العالم فهذا الحفل لا يختلف كثيراً عن حفل توزيع جوائز الأوسكار للأفلام السينمائية واليوم تمهيداً لحفل توزيع الجوائز الذي سوف يقام يوم 6 ديسمبر القادم تم الإعلان عن الألعاب المرشحة لجوائز المسابقة وذلك لكي يتمكن الجميع من الدخول والتصويت لهذه الألعاب قبل موعد الحفل.

تقوم الشركة المنظمة للحفل بتقسيم الألعاب لمجموعة من التصنيفات وتحت كل تصنيف يندرج مجموعة من الألعاب المرشحة لـ لقب التصنيف وقد جاءت معظم الترشيحات كما هو متوقع فـ العاب مثل Red Dead Redemption 2 و God of War و Spider Man موجودين في عدة تصنيفات ويستطيع أي شخص أن يصوت لألعابه المفضلة من خلال موقع المسابقة على أن يقوم بإختيار لعبة واحدة لكل تصنيف.

وهذا الحفل ليس فقط لتوزيع الجوائز على الألعاب الفائزة بل هو أيضاً حفل كبير يتسابق عليه صناع مجال الألعاب للإعلان عن مشاريعهم المستقبلية في عالم الألعاب فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن مجموعة كبيرة من الألعاب خلال هذا الحفل.

يمكنك المشاركة والتصويت لألعابك المفضلة من خلال هذا الرابط.

نتوقع فوز لعبة Red Dead Redemption 2 بلقب لعبة العام لسنه 2018.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.