الإعلان عن العاب بلايستيشن بلس لـ شهر يناير 2024

سوف يُتاح تنزيل هذه الألعاب الثلاث يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير

أعلنت سوني منذ قليل عن العاب بلايستيشن بلس لـ شهر يناير 2024. سيحظى المشتركون بفرصة الاستمتاع بثلاثة عناوين تمثل افتتاحية مميزة للعام الجديد، حيث تتصدر هذه القائمة لعبة A Plague Tale: Requiem، إلى جانب لعبتين إضافيتين سوف يُتاح تنزيل هذه الألعاب الثلاث يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير، لتمنح لاعبي PlayStation Plus Essential تجربة استثنائية للعام الجديد.

لعبة A Plague Tale: Requiem

لعبة A Plague Tale: Requiem
لعبة A Plague Tale: Requiem

في جزءٍ ثانٍ من رحلتهم الملحمية المليئة بالجوائز، تأخذنا لعبة A Plague Tale: Innocence إلى مغامرة جديدة حيث يتوجه Amicia وHugo جنوبًا إلى أراضٍ جديدة، تعج بالحياة والمدن النابضة بالنشاط بعد هروبهما من ديارهما المدمرة. يحاول الأخوان هناك بناء حياة جديدة والسيطرة على اللعنة التي تعاني منها Hugo. ولكن مع ظهور قوى Hugo مرة أخرى، يعود الخطر والتدمير في هجوم من الفئران المميتة.

مُجبرين على الهرب مجددًا، يضع الأخوان آمالهم في جزيرة قد تكون المفتاح لإنقاذ Hugo. تكشف هذه الرحلة الجديدة عن تكلفة إنقاذ من يحبونهم في صراع ملحمي من أجل البقاء، وتحدٍّ واجهوه باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات والقوى المتنوعة للتغلب على الأعداء والتحديات المُرهقة.

لعبة Evil West

لعبة Evil West
لعبة Evil West

تهدد كارثة مظلمة الحدود الأمريكية. كعضوٍ في النخبة الأخيرة لمعهد سري فائق السرية لصيد مصاصي الدماء، فأنت الحاجز الأخير بين البشرية والرعب الذي ينبثق حاليًا من الظلال. انطلق في إطلاق الجحيم باستخدام ترسانتك النارية، وقفازات البرق والأدوات الذكية. قم بصيد هذه الوحوش العطشى للدماء ببراعة الصياد الوحيد أو بالتعاون مع شريك. استكشف وحارب في مغامرة تعتمد على الرواية مع تطوير سلاحك وأدوات الصيد الخاصة بك. اكسب امتيازات جديدة لتعزيز مهاراتك في قتل الوحوش، وحدد استراتيجيتك الشخصية للتغلب على القوى الخارقة للطبيعة.

لعبة Nobody Saves the World

لعبة Nobody Saves the World
لعبة Nobody Saves the World

عندما تعود الكارثة القديمة لتهدد العالم، من يمكنه إنقاذه؟ أنت! بالتحديد، لأنك لا أحد. اكتسب مهارات Slug و Ghost و Dragon، والمزيد من قدرات التحول في هذه اللعبة الجديدة من نفس فريق تطوير Guacamelee. انطلق في إكمال المهام المتنوعة التي تزيد عن 15 نمطًا فريدًا، حيث تقدم كل واحدة منها تحدياتها الخاصة وطرق إتمامها المبتكرة.

استخدم مزيج القدرات والتحولات بطرق مبتكرة لفتح المهام الصعبة وإتمامها بنجاح. استكشف عالمًا شاسعًا، سواء بمفردك أو مع أصدقائك عبر الإنترنت، واستكشاف الزنزانات المتغيرة الشكل بهدف وقف الكارثة وإنقاذ العالم!

مجموعة Syrinx – حزمة PlayStation Plus الحصرية للعبة Warframe

لعبة Warframe
لعبة Warframe

بالإضافة إلى تشكيلة الألعاب الشهرية، سيشهد يوم 2 يناير أيضًا إصدار مجموعة Warframe Syrinx Collection. تحتوي حزمة PlayStation Plus الحصرية هذه على أسلحة ودروع وعناصر متعددة للعبة الخيال العلمي متعددة اللاعبين من Digital Extremes. بمجرد تنزيلها، ستكون جميعها متاحة في مخزون Warframe داخل اللعبة على الفور، بغض النظر عما إذا كنت لاعبًا جديدًا أو لاعبًا عائدًا. وتتضمن الحزمة مايلي

  • Syrinx Chest Plate
  • Syrinx Shoulder Plates
  • Syrinx Leg Plates
  • Baza Rifle
  • Cassowar Polearm
  • Storm Color Palette
  • Essential Base Damage Mod Bundle
  • Essential Critical Damage Mod Bundle
  • 2x Orokin Catalysts
  • 170 Platinum
  • 7-Day Affinity Booster
  • 7-Day Credit Booster

ستتمكن من العثور على هذه الحزمة وتنزيلها بالإضافة إلى مجموعة ألعاب PlayStation Plus الشهرية على متجر PlayStation. قم بتنزيل Warframe من متجر PlayStation.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.