ترند

اكتشف عالم واكاندا في لعبة Black Panther الجديدة من شركة EA

تدور أحداث اللعبة الجديدة في عالم مفتوح في واكاندا ومن المفترض أن تتمتع اللعبة بمنظور الشخص الثالث

كشفت شركة EA عن تطويرها للعبة جديدة تحمل عنوان Black Panther، وتستوحي فكرتها من عالم مارفل السينمائي المحبوب. تم تكليف فريق التطوير Cliffhanger Games، الذي يعمل تحت إشراف شركة EA، بتطوير اللعبة بالتعاون مع فريق مارفل للألعاب.

تدور أحداث اللعبة الجديدة في عالم مفتوح في واكاندا، ومن المفترض أن تتمتع اللعبة بمنظور الشخص الثالث. وعلى الرغم من أن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة من عملية التطوير، إلا أن شركة EA لم تكشف حتى الآن عن مواعيد الإطلاق المحددة أو تفاصيل إضافية بشأنها.

من المثير للاهتمام أن تكون اللعبة مستوحاة من شخصية بلاك بانثر الشهيرة في عالم مارفل، والتي حظيت بشعبية كبيرة بفضل الأفلام السينمائية. يتوقع اللاعبون بشكل عام مغامرة مثيرة وقصة مشوقة تعكس روح واكاندا والشخصية المحبوبة لبلاك بانثر.

نحن بانتظار المزيد من التفاصيل والإعلانات الرسمية من شركة EA بشأن لعبة Black Panther، حيث من المؤكد أن اللاعبين سيكونون متحمسين لاستكشاف عالم هذه الشخصية المثيرة وخوض مغامراتها الشيقة في اللعبة القادمة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.