اكتشف حجم تحميل لعبة Starfield بعد إتاحة التحميل المسبق لها

ستكون لعبة Starfield واحدة من أبرز حصريات مايكروسوفت لعامنا الحالي

بعد الإعلان الأمس عن إمكانية التحميل المسبق للعبة Starfield لتجهيز اللاعبين لتجربتها عند إصدارها، نود أن نقدم لكم معلومات حول حجم اللعبة على منصات الحاسوب الشخصي و Xbox Series X|S. يبلغ حجم اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي نحو 139.8 جيجابايت، بينما يأتي حجمها على منصات Xbox Series X|S بحوالي 126 جيجابايت.

هذه المعلومات تعطي فكرة للاعبين عن الحجم الذي سيحتاجون إلى تخصيصه على أجهزتهم قبل بدء تحميل اللعبة. من المهم الاستعداد مسبقًا للمساحة الكافية على القرص الصلب أو وحدة التخزين، وذلك لضمان تجربة لعب سلسة وبدون مشاكل تتعلق بالتخزين. تلك الأرقام تعكس أيضًا الجودة المرتقبة للعبة والتفاصيل الرسومية والصوتية التي يمكن أن يتوقعها اللاعبون.

ستكون لعبة Starfield واحدة من أبرز حصريات مايكروسوفت لعامنا الحالي، حيث ستتوفر لمنصات Xbox Series X|S وأيضًا لأجهزة الحاسوب الشخصي في السادس من سبتمبر. يتميز هذا الإصدار بتوفير تجربة فريدة على تلك المنصات وتوفير ميزة اللعب المشترك بينها.

من اللافت أيضًا أن لعبة Starfield ستكون جزءًا من خدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول لصدورها. هذا يمنح المشتركين في الخدمة إمكانية الوصول إلى اللعبة دون الحاجة إلى شرائها بشكل منفصل. يعتبر هذا الإعلان خطوة جيدة نحو توفير تجارب متنوعة ومميزة للاعبين.

Starfield
Starfield
Developer: Bethesda Game Studios
Price: $ 69.99

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.