إولى لقطات من المحتوى الإضافي الجديد للعبة Doom Eternal

يذكر أن اللعبة متوفرة حالياً على PlayStation, Xbox, PC وقادمة لمنصة نينتيندو سويتش خلال العام الحالي

كشفت بيثيسدا وستديو التطوير Id Software عن صورتين من المحتوى الإضافي الجديدة لطور القصة للعبة Doom Eternal وسوف يتوفر هذا المحتوى الإضافي مجاناً لأصحاب التذكرة الموسمية ولا يوجد لدينا معلومات عن موعد صدور المحتوى الإضافي حتى الآن.

يذكر أن اللعبة متوفرة حالياً على PlayStation, Xbox, PC وقادمة لمنصة نينتيندو سويتش خلال العام الحالي وقد حصلت اللعبة على تقييم 9.5/10 خلال مراجعتنا لها ويمكنك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا.

Doom Eternal
Doom Eternal
Doom Eternal
Doom Eternal

يجب الإشارة أن هناك تخفيض على جميع نسخ لعبة Doom Eternal بقيمة 25% على متجر Playstation الرقمي ويتوفر العرض حتى يوم 14 مايو القادم ويمكنك مشاهدة العرض من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.