إطلاق نسخة محسنة من لعبة Insurgency: Sandstorm لمنصات الجيل الحالي

تتميز اللعبة بتجربة قريبة من الواقع من خلال الفيزياء المتقدمة

أعلنت شركة Focus Entertainment اليوم عن إطلاق نسخة محسنة من لعبة Insurgency: Sandstorm، حيث أصبحت لعبة إطلاق النار التكتيكية التي نالت إستحسان النقاد متاحة الآن على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S بشكل أساسي. تأتي هذه النسخة بمجموعة من التحسينات البارزة، مما يعد بتجربة غامرة ومثيرة بصرياً للاعبين على المنصات المنزلية.

أصبحت النسخة المحسنة من لعبة Insurgency: Sandstorm تعمل الآن بدقة 4K حقيقية بمعدل 60 إطارًا في الثانية (1080 بكسل على Xbox Series S)، مما يمنح اللاعبين تجربة بصرية فائقة الجودة على منصات PS5 و Xbox Series X. بالإضافة إلى ذلك، سيشعر اللاعبون بفارق كبير في أوقات التحميل التي أصبحت أقصر بكثير، وذلك بفضل دعم اللعبة لعتاد منصات الجيل الحالي بشكل أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، ستدعم اللعبة ميزة اللعب المشترك بين منصات الجيل الحالي والماضي. كما سيكون للاعبي الجيل الماضي فرصة الحصول على اللعبة مجاناً في حال قاموا بترقية أجهزتهم إلى الجيل الحالي، مع إمكانية الاحتفاظ بجميع محتويات الإضافات التي تم شراؤها مسبقًا.

تقدم اللعبة أوضاعًا لعب جماعيه تشمل تجارب تعاونية وتنافسية، حيث يُمكنك المشاركة في تحديات تعاونية أو خوض مواجهات تنافسية واحدة ضد واحد. تتميز اللعبة بتجربة قريبة من الواقع من خلال الفيزياء المتقدمة. يمكنك الاستمتاع باللعبة الآن على منصات PlayStation 4 و Xbox One و Steam و Epic Games Store و Microsoft Store، وكذلك على خدمة Game Pass، والآن متاحة أيضًا على PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.