إطلاق متجر Google Play Games التجريبي المخصص لأجهزة الحاسب

المتجر مجاني ويتوفر حاليًا في نسخة تجريبية يُمكنك تنزيله من موقع جوجل الرسمي

أعلنت جوجل عن إطلاق متجر Google Play Games المخصص لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز. يُمكن هذا المتجر من تجربة الألعاب المتوفرة في متجر Google Play مباشرة على أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى استخدام برامج أو أدوات من طرف ثالث لتحقيق ذلك. المتجر مجاني ويتوفر حاليًا في نسخة تجريبية يُمكنك تنزيله من موقع جوجل الرسمي من هنا.

بعد تثبيت المتجر الجديد على جهازك، ستكون قادرًا على تحميل ألعابك المفضلة والاستمتاع باللعب سواءً كنت تستخدم الهاتف أو الكمبيوتر. حيث يُدعم المتجر الجديد الحفظ المشترك بين جميع الأنظمة، مما يتيح لك مواصلة اللعب من حيث توقفت عليه على أي منصة. من الجدير بالذكر أن المتجر لا يتوفر عليه كل الألعاب المتوفرة على متجر Google Play للهواتف الذكية حاليًا ولكنه يعتبر بداية واعدة لتوسيع قاعدة الألعاب المتاحة في المستقبل.

متجر Google Play Games
متجر Google Play Games

لتشغيل المتجر على جهازك، يجب أن يعمل الجهاز بنظام Windows 10 بالإصدار v2004 وما فوق، ويتطلب ذلك مساحة تخزينية بحجم 10 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، بالإضافة إلى كارت شاشة Intel UHD 630. كما يلزم تفعيل خاصية Virtualization على جهازك.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.