⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

إطلاق لعبة Sociable Soccer 24 على نينتندو سويتش و ستيم في نوفمبر

تم توقيع صفقة ترخيص جديدة مع FIFPRO للحصول على تراخيص لأكثر من 10000 لاعب مرخص من جميع أنحاء العالم

أعلنت Tower Studios عن تاريخ إصدار لعبة Sociable Soccer 24 بنسخ رقمية على أجهزة الكمبيوتر ومنصة نينتندو سويتش في السادس عشر من شهر نوفمبر القادم أما بالنسبة لإصدارات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X، فسيتم إصدارها في الربع السنوي الأول من عام 2024. وسيتم أيضًا طرح النسخ المادية من اللعبة في نفس الفترة.

كما أعلنت Tower Studios بقيادة جون هير “Jon Hare”، العقل المبدع وراء سلسلة Sensible Soccer، عن توقيع صفقة ترخيص جديدة مع FIFPRO للحصول على تراخيص لأكثر من 10000 لاعب مرخص من جميع أنحاء العالم. تلك الشراكة مع FIFPRO تجعل لعبة Sociable Soccer 24 أول لعبة كرة قدم أركيدية مرخصة من FIFPRO.

طريقة لعب لعبة Sociable Soccer 24 السريعة والسلسة تعد واحدة من مميزاتها البارزة والتي تلفت انتباه الجماهير. سهولة اللعب وصعوبة التحكم فيها هي سمة مميزة تعرف بها جماهير عشاق ألعاب جون هير السابقة في مجال كرة القدم. ستجد أنه من السهل البدء في اللعب والاستمتاع بها، ولكن ستحتاج إلى مهارات محترفة لتحقيق التميز. في وضع المسيرة المهنية للاعب الفردي، ستجد المرح والتحدي عندما تتقدم في البطولات وتطوير فريقك بأكمله، وفي وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت، ستستمتع بالحركات السريعة والسلسة التي تجعل اللعبة مشوقة. في الوضع متعدد اللاعبين، فإنها تقدم واحدة من أكثر تجارب كرة القدم متعة وسلاسة.

بالإنغماس في الأوضاع المتعددة والمتنوعة للعبة، ستجد عالمًا كاملاً من كرة القدم ينتظر ليتم استكشافه. يمكن للاعبين جمع ما يصل إلى 77 جائزة حقيقية من العالم الواقعي، والمشاركة في مباريات الفرق لممثلي الأندية المفضلة لديهم ضد مشجعين منافسين، بالإضافة إلى توفر أكثر من 1000 فريق يمكن اختيارهم واللعب بهم. هذا يعني أنه يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من تجارب كرة القدم في لعبة واحدة.

كان هناك الكثير من الأشخاص المشاركين في رحلة Sociable Soccer حتى الآن، وقد بدا الأمر وكأنه مهمة ملحمية”. “إنه لأمر مُرضٍ بشكل خاص أن نقدم أخيرًا إصدارات الكمبيوتر ووحدة الألعاب التي وعدنا بها قبل ثماني سنوات، ويسعدني أن أقول إن جميع الأشخاص الذين دفعوا مقابل إصدار Steam Early Access سيحصلون عليه مجانًا. جون هير

 

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.