أهم ادوات الذكاء الاصطناعي لتصميم موقعك بدون خبرة مسبقة

يُمكن أن تجد أن معظم هذه الأدوات غير مجانية تمامًا مما يُعد معقولًا حيث إن تصميم المواقع يُعتبر عادة عملية تجارية

في الماضي، كان تصميم المواقع يشكل تحديًا كبيرًا يتطلب الكثير من الخبرة. قد يحتاج فريق عمل يضم مصممين ومطورين لإنشاء موقع واحد، مما كان يتسبب في استهلاك وقت وجهد كبيرين وكذلك تكلفة مالية ضخمة. ومع تقدم التكنولوجيا، ظهرت أدوات تصميم المواقع التي جعلت العملية أكثر سهولة، خاصة لأولئك الذين لا يمتلكون خبرة مسبقة في هذا المجال. مع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي، أصبح تصميم المواقع أكثر يسرًا من أي وقت مضى، وفي هذا المقال، سنستعرض أهم ادوات الذكاء الاصطناعي لتصميم موقعك دون الحاجة لأي خبرة مسبقة، وذلك في وقت قصير.

أداة GoDaddy AI

تُعد أداة GoDaddy AI واحدة من الأدوات البارزة في عالم بناء المواقع بفضل استخدامها للذكاء الاصطناعي في تبسيط عملية إنشاء المواقع. تقدم GoDaddy AI واجهة سهلة الاستخدام وخطوات بسيطة تمكّن أي شخص، حتى بدون خبرة سابقة في تصميم المواقع، من إنشاء موقع ويب احترافي بشكل سريع وفعّال.

ادوات الذكاء الاصطناعي لتصميم موقعك
أداة GoDaddy AI

تعتمد هذه الأداة على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم توجيهات واضحة وتلميحات مباشرة خلال عملية البناء، سواء في اختيار القوالب أو تنسيق المحتوى أو تنظيم الصفحات. كما توفر GoDaddy AI أدوات لتحسين تجربة المستخدم وتضمن موقعًا ويبًا متجاوبًا وسلسًا على مختلف الأجهزة. تساعد هذه الأداة المستخدمين في توفير الوقت والجهد وتحقيق نتائج احترافية في تصميم وإطلاق مواقع الويب الخاصة بهم.

  • نوع الخدمة: مدفوعة

أداة Hostinger AI

أداة Hostinger AI Website Builder هي أداة فعّالة وسهلة الاستخدام تقوم بتسهيل عملية إنشاء المواقع بشكل ملحوظ. تُعتبر هذه الأداة موجهة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، فهي تقدم واجهة سهلة ومبسّطة تساعدك على بناء موقع ويب احترافي بدون الحاجة إلى معرفة مسبقة ببرمجة الويب أو تصميم المواقع. يعتمد هذا البنّاء على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم توجيهات وتحسينات للتخطيط والتصميم والتنسيق، مما يسهل عملية اتخاذ القرارات وتنظيم المحتوى بشكل أفضل.

ادوات الذكاء الاصطناعي لتصميم موقعك
أداة Hostinger AI Website Builder

توفر Hostinger AI Website Builder مجموعة متنوعة من القوالب والأدوات المتقدمة لتخصيص الموقع بشكل فريد، مما يسمح للمستخدمين بإضافة المحتوى والصور والفيديوهات والعناصر الأخرى بشكل مباشر وسهل. تُعد هذه الأداة خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في إطلاق موقع ويب بشكل سريع وبجودة احترافية.

  • نوع الخدمة: مدفوعة

أداة Jimdo

Jimdo هي أداة بناء المواقع الشهيرة التي توفر حلاً شاملاً لإنشاء موقع ويب بطريقة سهلة وسريعة. تتميز هذه الأداة بواجهة مستخدم بديهية وبنية بسيطة تُمكن المبتدئين من إنشاء مواقع متقدمة دون الحاجة لمعرفة برمجة الويب أو تصميم المواقع. تعتمد Jimdo على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم قوالب جاهزة وتصاميم متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات. توفر العديد من الأدوات لتخصيص الموقع، بما في ذلك إضافة النصوص والصور والفيديوهات بسهولة وتعديل تخطيطات الصفحة.

ادوات الذكاء الاصطناعي لتصميم موقعك
أداة Jimdo

كما توفر Jimdo مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الاستضافة وتسجيل النطاقات، مما يسهل على المستخدمين الحصول على كل ما يحتاجونه لإطلاق وإدارة موقع الويب الخاص بهم من مكان واحد. إنها أداة مناسبة للأفراد والشركات الصغيرة اللذين يرغبون في إنشاء مواقع احترافية بسرعة وكفاءة.

  • نوع الخدمة: مدفوعة

أداة Bubble.io

Bubble.io هي منصة برمجية سحابية تمكّن المستخدمين من بناء تطبيقات الويب والتطبيقات السحابية بدون الحاجة لمعرفة برمجية مسبقة. تُعتبر Bubble.io مثيرة للاهتمام لأنها تُمكّن المبتدئين والمطورين غير المبرمجين من إنشاء تطبيقات قوية وقابلة للتخصيص بسهولة وفعالية. تقدم Bubble.io واجهة بصرية وسحب وإفلات (Drag and Drop) تمكّن المستخدمين من بناء التطبيقات باستخدام مكونات جاهزة دون الحاجة لكتابة سطور البرمجة. يمكن تخصيص كل جزء من التطبيق بشكل كامل وإضافة وظائف مختلفة وقواعد بيانات لتلبية متطلبات التطبيق.

ادوات الذكاء الاصطناعي لتصميم موقعك
أداة Bubble.io

توفر Bubble.io أدوات سهلة الاستخدام لإنشاء واجهات المستخدم وربط العناصر وتصميم قواعد البيانات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Bubble.io إمكانية تكامل مع العديد من الخدمات الشهيرة مثل Stripe للدفع الإلكتروني وAPIs الخارجية لتعزيز وظائف التطبيقات. تتيح هذه الأداة للمستخدمين تطوير تطبيقات معقدة ومتقدمة دون الحاجة إلى خبرة برمجية متقدمة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يسعون لبناء تطبيقاتهم الخاصة دون الحاجة إلى مهارات برمجية متقدمة.

  • نوع الخدمة: مجانية / مدفوعة

تلك كانت أهم ادوات الذكاء الاصطناعي لتصميم موقعك بدون الحاجة لأية خبرة مسبقة. يُمكن أن تجد أن معظم هذه الأدوات غير مجانية تمامًا، مما يُعد معقولًا حيث إن تصميم المواقع يُعتبر عادة عملية تجارية قادرة على تحقيق أرباح، لكن تلك الأدوات توفر في الوقت نفسه فترات تجربة مجانية. يُمكنك خلال هذه الفترات تجربة الخدمة واستكشاف كيفية عملها. إذا أعجبتك، يمكنك الاشتراك للوصول إلى مزايا أوسع وإمكانيات أكبر لإنجاز أعمالك بكفاءة أكبر وفي وقت أقل، حتى وإن لم تمتلك خبرة مسبقة في مجال تصميم المواقع.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.