أفضل تطبيقات هذا الأسبوع لـ iOS

سلسلة أفضل تطبيقات هذا الأسبوع لـ iOS يتم طرحها يوم الخميس من كل أسبوع ويتم من خلالها طرح أفضل خمس تطبيقات iOS وتكون تطبيقات جديدة أو تطبيقات قديمة ولكنها مفيدة وغير منتشرة لذا تابع هذه السلسلة كل يوم خميس للحصول على أفضل التطبيقات لهاتفك.

Orbit

تطبيق جديد تستطيع من خلاله معرفة أماكن أصدقائك عندما يكونوا قريبين منك وأيضاً يمكنك من خلاله مشاركة مكانك مع أصدقاءك.

The app was not found in the store. 🙁

Confide

تطبيق يشبه تطبيق واتساب ولكن هذا التطبيق يدعم خاصية التشفير القوي للمحادثات كذلك به ميزة جيدة وهى حذف الرسائل فور قرءاتها.

Google Duo

تطبيق جوجل الشهير لإجراء المحادثات الصوتية والمرئية بجودة عالية وهذا التطبيق ليس جديد ولكن تم تحميله كثيراً في الفترة الأخيرة وخصوصاً بعد إلغاء الحظر عليه في المملكة العربية السعودية.

‎Google Meet
‎Google Meet
Developer: Google
Price: Free

Ludo Star

لعبة مجانية إنتشرت في الفترة الأخيرة بين عدد كبير من المستخدمين وهى عبارة عن لعبة الليدو الشهيرة ولكن المميز في هذه اللعبة أنه يمكنك لعبها مع أصدقاءك أونلاين أو مع مستخدمين آخرين.

‎Ludo STAR
‎Ludo STAR
Developer: Gameberry Labs
Price: Free+

PlayStation App

التطبيق الرسمي لمستخدمي PlayStation التطبيق ليس جديد ولكن هناك الكثيرين من مستخدمي PlayStation لا يستخدموه حيث تستطيع من خلال التطبيق ربط هاتفك مع جهاز البلايستشن والتحكم به وأيضاً تصفح متجر الالعاب ومشاهدة آخر الأشعارات مع بعض الخصائص الآخرى.

‎PlayStation App
‎PlayStation App

إذا كان لديك تطبيق تود إقتراحه للإسبوع القادم تفضل بذكره في التعليقات أسفل المقال.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.