أشرف إسماعيل: لدينا خطة تسويق ضخمة وهناك الكثير من التفاصيل

التغريد للرد على الإنتقادات الكثيرة حول فيديو أسلوب اللعب الذي تم إستعراضه في حلقة Inside Xbox الخميس الماضي

نشر أشرف إسماعيل المخرج الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla تغريدة للرد على الإنتقادات الكثيرة حول فيديو أسلوب اللعب الذي تم إستعراضه في حلقة Inside Xbox الخميس الماضي فـ عبر الكثير من اللأعبين عن غضبهم بسبب عرض فيديو إعلان سينمائي وليس أسلوب لعب كما تم التشويق من يوبي وسوفت وميكروسوفت قبل عرض الحلقة.

من حقكم توقع مشاهدة الكثير اليوم, لدينا خطة تسويق ضخمة, سوف نعرض خلالها أسلوب اللعب ونكشف الكثير من التفاصيل عن اللعبة. شكراً لحماسكم وكن صبوراً معنا لان اللعبة تستحق ذلك أشرف إسماعيل

في السياق نفسه إعتذرت ميكروسوفت للأعبين الغاضبين من حلقة Inside Xbox بسبب طريقة التشويق الأكثر من اللأزم التي إتخذتها ميكروسوفت قبل عرض الحلقة مما تسبب في خروج الحلقة بأقل من التوقعات مما أثار غضب اللأعبين ووجهت لها المزيد من الإنتقادات السلبية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.