أحصل الآن على لعبة Snakebird Complete مجاناً لفترة محدودة

الآن يُمكن للجميع الحصول عليها وإضافتها إلى مكتبة ألعابهم خلال الـ 24 ساعة القادمة

أعلنت Epic Games منذ قليل عن اللعبة المجانية لليوم، وتأتي هذه المرة بـ لعبة Snakebird Complete. الآن يُمكن للجميع الحصول عليها وإضافتها إلى مكتبة ألعابهم خلال الـ 24 ساعة القادمة. اللعبة من تطوير شركة Noumenon Games ونُشرت بواسطة شركة Astra Logical، وقد صدرت في بداية هذا العام.

نقدم لكم لعبة Snakebird Complete تجربة Snakebird الأفضل! انطلق في مغامرة استثنائية لحل الألغاز تجمع بين كلاسيكية Snakebird الناجحة و Snakebird Primer، ما يوفر تجربة Snakebird الكاملة في حزمة واحدة شاملة.

🍎 معبأة بالفاكهة وجاهزة للانطلاق

ساعد طيور الأفاعي على إشباع جوعها عبر اجتياز أكثر من 120 مستوى. اجمع الفواكه واعمل على نمو حجمها، وواجه تصميم المستوى الخطير، ثمّ تحدَّ قوانين الفيزياء للوصول إلى المخرج المنشود!

💡 إليك بعض التلميحات

أصبح حل الألغاز الأكثر إرباكًا الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى! عليك تنشيط نظام التلميحات الجديد تمامًا في أي وقت للحصول على مساعدة بصرية، ما يضمن استمتاع المبتدئين والخبراء على حد سواء بأصعب تحديات Snakebird.

📍 الميزات المحسنة

يقدم هذا الإصدار تحسينات على جودة الحياة وإضافة ميزات اللعبة من أجل تجربة حديثة وسلسة، بما في ذلك نظام خرائط تم تجديده للتنقل بين الجزر من كلتا اللعبتين مباشرة ضمن اللعبة.

🧩 جنة ألغاز متاحة للجميع

سواء كنت محترفًا في Snakebird أو لاعبًا لأول مرة، تقدم Snakebird Complete محتوى جذابًا لجميع مستويات المهارة. استمتع بمستويات Primer ، والتي تم تضمينها الآن بشكل افتراضي، أو انغمس مباشرة في لعبة Snakebird الكلاسيكية لخوض تحدٍ قاسٍ ولكنه مبهج للغاية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.