أبل تغلق جميع متاجرها خارج الصين بسبب كورونا

وياتي هذا القرار بعد إغلاق أبل متاجرها في إيطاليا وإسبانيا لتفشي الفيروس بها

أعلنت شركة أبل اليوم أنها ستغلق جميع متاجرها على مستوى العالم خارج الصين وذلك حتى يوم 27 مارس القادم وياتي هذا القرار بسبب إستمرار تفشي فيروس كورونا حيث أكد الرئيس التنفيدي للشركة تيم كوك في رسالة للعملاء أنهم تعلموا من الصين أن افضل طريقة لمكافحة هذا الفيروس هو تقليل الكثافة السكانية وزيادة المسافة الإجتماعية لذلك جاء القرار بإغلاق المتاجر في هذا الوقت.

وياتي هذا القرار بعد إغلاق أبل متاجرها في إيطاليا وإسبانيا لتفشي الفيروس في هذه البلاد في الوقت التي قامت فيه الشركة بفتح متاجرها مرة آخرى في الصين وصرح تيم كوك أن العملاء يمكنهم شراء الأجهزة والملحقات عن طريق موقع أبل أو عن طريق إستخدام تطبيق Apple Store الموجود على أجهزة أبل.

‎Apple Store
‎Apple Store
Developer: Apple
Price: Free

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.