أبل تطرح اليوم iPhone X في الأسواق العالمية

بعد فترة ليست بقليلة من التكهنات والإشاعات عن عدم قدرة أبل على توفير الهاتف يوم الثالث من نوفمبر كما تم الإعلان في مؤتمر أبل السنوي في سبتمبر الماضي وأيضاً بعد الإخفاق في مبيعات هواتف iPhone 8 بعد طرحه في الأسواق توعود اليوم أبل لسابق عهدها وتطرح هاتف iPhone X في الأسواق ويعود المشترين في طوابير إنتظار أمام متاجر أبل كما كان يحدث سابقاً.

على غير العادة قامت أبل بطرح الهاتف اليوم في جميع أنحاء العالم وليس كما كان يحدث في الماضي من تأخر وصول الهاتف خصوصاً للأسواق العربية فأغلب المتأجر في المنطقة العربية أعلنت منذ عدة أيام عن الطلب المسبق للهاتف واليوم هو متوفر للشراء في أسواق الشرق الأوسط.


يتوفر الهاتف الجديد بسعتين تخزين وهما 64 أو 256 جيجا بايت وسعره في منطقة الخليج يبدأ من 4399 ريال ويمكنك الإطلاع على جميع مواصفات الهاتف الجديد من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.