أبرز ما جاء في مؤتمر أبل السنوي هذا العام

إنتهى مؤتمر أبل السنوي لهذا العام وتم وضع حد للإشاعات والتسريبات التي طالت هواتف أيفون الجديدة فـ اليوم قامت أبل بالكشف عن الجيل الجديد لهواتف أيفون وجاءات تحت أسماء iPhone 8, iPhone 8 Plus, iPhone X كما تم الكشف عن موعد طرح النسخة النهائية من نظام iOS 11 بتاريخ 19 سبتمبر القادم وتم الكشف عن منتجات آخرى لأبل كـ ساعات أبل و أبل تي في.

أخيراً تم الإعلان عن هواتف أيفون الجديدة والتي جاءات تحت أسماء iPhone 8, iPhone 8 Plus, iPhone X وهى بالطبع نفس الأسماء التي تم تسريبها من قبل وجاءت الهواتف الجديدة بتصميم مشابه لهواتف iPhone 7 مع إضافة تحسينات في الأداء والمعالجة ودعم تقنية الشحن اللأسلكي وكانت المفأجاة في iPhone X والذي جاء بتصميم ومواصفات ثورية في عالم الهواتف الذكية وتم طرح هذه النسخة الخاصة من الهاتف بمناسبة مرور عشر سنوات على إصدار أو هاتف أيفون عام 2007.

سوف تتوفر هواتف iPhone 8, iPhone 8 Plus للطلب المسبق في 15 سبتمبر القادم وموعد طرحها في الأسواق يوم 22 سبتمبر القادم ويبداً سعرها من 699$ و 799$ أما بخصوص هاتف iPhone X سوف يتوفر للطلب المسبق يوم 27 أكتوبر القادم وسوف يتم طرحه في الأسواق يوم 3 نوفمبر القادم ويبدأ سعره من 999$ ويمكنك مشاهدة المواصفات الكاملة للهواتف بالأسفل.

iPhone 8

[table id=1 /]

iPhone 8 Plus

[table id=2 /]

iPhone X

[table id=3 /]

صور الهواتف

نظام iOS 11

تم الإعلان عن موعد إصدار النسخة النهائية للنظام بتاريخ 19 سبتمبر القادم ويمكنك مشاهدة مميزات النظام في هذا المقال كما يمكنك مشاهدة قائمة بالأجهزة الداعمة لهذا النظام بالأسفل.

[table id=5 /]

منتجات آخرى

تم الإعلان عن الجيل الجديد من ساعات أبل وجاءات تحت إسم Series 3 وكانت أهم مميزاتها الشحن الأسلكي وأجراء وإستبقال المكالمات من خلالها وسوف تكون متاحة للطلب المسبق بتاريخ 15 سبتمبر وسوف يتم طرحها في الأسواق بتاريخ 22 سبتمبر ويبدأ سعرها من 329$.

تم أيضاً الإعلان عن جهاز أبل الجديد Apple TV وجاءات أبرز مميزاته في تشغيل الأفلام بدقة 4K وقدرته على تشغيل الألعاب وسوف يكون متاح للطلب المسبق بتاريخ 15 سبتمبر وسوف يتم طرحه في الأسواق بتاريخ 22 سبتمبر ويبدأ سعرها من 179$.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.