أبرز الألعاب القادمة على منصات PlayStation العام القادم 2024

هذه القائمة لا تشمل جميع الألعاب المقرر صدورها على PlayStation خلال العام القادم

تقترب نهاية عام 2023، وعلى الرغم من أنه كان عامًا مذهلاً في عالم الألعاب، إلا أننا متحمسون لاستقبال المزيد من الإثارة والمغامرات في العام القادم. يعد عام 2024 بمثابة عودة مذهلة لسلاسل الألعاب الشهيرة، حيث يفتتح بإصدار لعبة Last of Us II Remastered في 19 يناير، ولعبة Tekken 8 في 26 يناير ولعبة Helldivers II في 8 فبراير. هذه الألعاب تمثل مجرد لمحة لـ أبرز الألعاب القادمة على منصات PlayStation خلال عام 2024، وتعد بتجارب مثيرة لعشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم.

وبعد تلك الإصدارات، ستتوفر المزيد من العناوين المثيرة (بما في ذلك الملحقات الخاصة بـ PS5). هنا بعض الألعاب الرائعة التي ستجدها متاحة على PlayStation بعد انقضاء عام 2023.

لعبة Tekken 8

حان الوقت لدول العالم الأقوى لتثبت نفسها مجدداً في ساحة King of Iron Fist Tournament، حيث ستشهد هذه البطولة مشاركة 32 شخصية مميزة، مزيج من الوجوه المألوفة والشخصيات الجديدة، في أحدث إصدار من سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة. تأتي ميكانيكية الحركة الجديدة لتوسيع قدرات الهجوم، مما يتيح إمكانية إلغاء الهجمات وتعزيز خيارات اللاعبين في المعارك. ومع زيادة التنافسية، يقدم وضع المتجر في اللعبة تحديات جديدة مع ظهور شخصيات مثل Reina. تاريخ 26 يناير سيشهد إصدار Tekken 8، وهو ما يعني بداية قوية للعام الجديد في عالم ألعاب الفيديو.

تاريخ الإصدار: 26 يناير 2024 | الناشر: بانداي نامكو إنترتينمنت | PS5

مجموعة Deep Earth لملحقات PS5

أضافت وحدة تحكم PlayStation 5 طيفًا أوسع من التجارب البصرية مع مجموعة Deep Earth Collection، وهي مجموعة من الألوان المعدنية المذهلة المخصصة لملحقات PS5. تقدم هذه المجموعة الفريدة مجموعة واسعة من الألوان الجديدة التي تشمل الأحمر البركاني والأزرق الكوبالت والفضي الاسترليني، وتتميز كل منها بلمسات نهائية معدنية فائقة الأناقة.

تم الكشف عن مجموعة Deep Earth Collection في سبتمبر، وبدأ إصدارها التدريجي باللونين Volcanic Red وCobalt Blue في 3 نوفمبر 2023. ينتظر أن يتم إطلاق اللون الفضي الاسترليني في بدايات عام 2024. يُمكن شراء كلٍ من تلك القطع المميزة من خلال direct.playstation.com ومن خلال تجار التجزئة المعتمدين.

تاريخ الإصدار: 3 ​​نوفمبر 2023 (الأحمر البركاني / الأزرق الكوبالت) وبدءًا من 26 يناير 2024 (الفضة الاسترلينية)

لعبة Helldivers II

إذا كنت تبحث عن مغامرة جماعية مليئة بالتشويق، فإن Helldivers II هي الوجهة المثالية. تقدم هذه لعبة الرماية من منظور الشخص الثالث تجربة تجمعك مع فريقك من الغواصين لمواجهة تهديدات فضائية. توفر اللعبة مجموعة هائلة من الأسلحة التي تحتاجها لمواجهة التحديات الفضائية بين المجرات، بدءًا من القاذفات اللهبية إلى الأبراج والانفجارات البيئية. لكن يجب الانتباه، فقد تتسبب النيران الصديقة في سقوط حلفائك، وهذا جزء أساسي من التحديات التي تواجهها في هذه التجربة الفريدة.

تاريخ الإصدار: 8 فبراير 2024 | الناشر: Sony Interactive Entertainment | PS5

سماعة Pulse Elite

سماعة الرأس اللاسلكية Pulse Elite هي أحدث إضافة إلى ملحقات PS5 التي ترتقي بأداء الصوت إلى مستويات استثنائية في تجربة الألعاب الخاصة بك. تستفيد من تقنية المحركات المغناطيسية الموجودة عادةً في سماعات الرأس ذات الجودة العالية المصممة لمهندسي الصوت المحترفين، مما يتيح لك استماع الألعاب بالشكل الذي يرغب به المطورون.

تأتي Pulse Elite مجهزة بميكروفون قابل للسحب يتميز بتقنية رفض الضوضاء بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يحافظ على وضوح صوتك ويخفض التداخلات الصوتية المُزعجة في الخلفية. تمنحك هذه السماعة اللاسلكية تجربة صوتية غامرة في عوالمك المفضلة، بتفاصيل غنية ودقيقة ونغمات عميقة تضفي أبعادًا جديدة تمامًا على مكتبة ألعابك، مما يُضفي نكهة خاصة وأداء متميز على تجربة الألعاب على PlayStation.

تاريخ الإصدار: بدءًا من 21 فبراير 2024

لعبة Final Fantasy VII Rebirth

بعد ظهور Fat Chocobo في عام 2020 مع لعبة Final Fantasy VII Remake، وتقديم الجانب الجديد من القصة مع Final Fantasy VII Remake Intergrade، تواصل Square Enix سرد قصة Cloud ورفاقه في فصل جديد من ملحمة Final Fantasy VII: The First Soldier.

تاريخ الإصدار: 29 فبراير 2024 | الناشر: Square Enix | PS5

لعبة Foamstars

عندما يتعلق الأمر بالتكتيكات والمرح، لا تقتصر حيل الفرق على الفضاء الخارجي. على الأرض، تقدم لعبة Foamstars من Square Enix تجربة فريدة من نوعها مليئة بالحيوية والإثارة.

تضع هذه اللعبة الحفلات الإلكترونية بنمط 4 ضد 4 اللاعبين في ساحة مليئة بالرغوة، مع هدف بسيط: ملء المكان بأكبر قدر ممكن من الرغوة وهزيمة الفريق الخصم. تمتاز كل شخصية بأسلحة وهجمات فريدة تُستخدم للسيطرة على الميدان. تلك الهجمات الرغوية ليست فقط للقضاء على الأعداء بل تساعد أيضًا في الدفاع عن زملائك وتغطية الأرض بالرغوة لتحسين الحركة وتغيير ديناميكيات اللعبة.

تاريخ الإصدار: 2024 | الناشر: Square Enix | بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4

لعبة Rise of the Ronin

لعبة Rise of the Ronin تفتح أمام اللاعبين أبواب السفر عبر الزمن إلى الفترة الأخيرة من عصر إيدو في اليابان، حيث تمنحهم فرصة صياغة مصير شخصياتهم. هذه لعبة تقمص الأدوار في عالم مفتوح تمامًا، تمنح اللاعبين سيطرة كاملة على سرد قصتهم الديناميكية، مما يسمح لهم بالاختيارات السردية المتعددة التي تقودهم إلى جوانب مختلفة من الفصائل القتالية المتنافسة.

بالرغم من هذا الحرية الكبيرة، فإن فريق Team Ninja يعد بالحفاظ على العناصر التي جعلتهم مميزين، وهي عناصر القتال العميقة والمفهومة بسهولة. هذه المغامرة الجديدة المتوقعة في عام 2024 تعد بأن تحمل بصمة الاستمتاع بتجربة لعب رائعة ومثيرة مع حفاظها على جوهر اللعبة والأسلوب الفريد الذي يميز فريق Team Ninja.

تاريخ الإصدار: 22 مارس 2024 | الناشر: Sony Interactive Entertainment | PS5

لعبة Stellar Blade

على الرغم من أن Stellar Blade هي أول عنوان يتم إطلاقه على وحدة التحكم من قِبَل المطور الكوري Shift Up، إلا أن اللعبة تبدو مشوقة للغاية. تعتبر Stellar Blade لعبة مغامرات وحركة مصممة للوصول إلى PlayStation 5 في العام المقبل. تمنح هذه اللعبة من نوع hack ‘n’ slash اللاعبين الفرصة للتحكم في البطلة الأنيقة Eve، التي تواجه Naytibas، قوة تهدد الأرض بينما يُجبر البشر الناجون على الفرار إلى مستعمرة في الفضاء الخارجي.

تجمع Stellar Blade بين الحركة الشيقة والرسوم المبهرة والسرد الناضج لخلق تجربة فريدة تمامًا. يتوجب على اللاعبين تنمية مهاراتهم في الهجوم والدفاع بشكل متزن للبقاء على قيد الحياة أمام جحافل الأعداء القادمة من عوالم مختلفة.

تاريخ الإصدار: 2024 | الناشر: Sony Interactive Entertainment | PS5

محتوى Destiny 2: The Final Shape

قصة Light and Darkness Saga من Bungie تستمر في توسعتها الثامنة، Destiny 2: The Final Shape. يبلغ الصراع الذي يمتد عبر المجرة والذي شكّل الملحمة الرئيسية في القصة ذروته هنا، حيث يتجمع الأساطير من أنحاء الكون لمواجهة أكبر تحدٍ حتى الآن. تقدم هذه التوسعة العناصر الخارقة والدروع والأسلحة الجديدة والمزيد، مما يمكّن اللاعبين من مواجهة واقع Witness المعقّد. وبجانب ذلك، تُضيف الوجهة الجديدة The Pale Heart ضرائب على الـ Guardians بالإضافة إلى زنزانتين جديدتين متاحتين لأصحاب التذكرة السنوية.

تاريخ الإصدار: 4 يونيو 2024 | الناشر: Bungie | بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4

هذه قائمة لـ أبرز الألعاب القادمة على منصات PlayStation خلال عام 2024، ومع ذلك، يجب التنويه بأنها لا تشمل جميع الألعاب المقرر صدورها على هذه المنصات خلال العام. هذه القائمة تعتبر نبذة سريعة لأبرز الألعاب المنتظرة من قبل مجتمع اللاعبين.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.