أبرز الألعاب القادمة خلال شهر يناير 2024 على جميع المنصات

سنسعى كالعادة لتقديم مراجعات مُباشرة لبعض تلك الألعاب قبل إطلاقها

بعد انقضاء عام 2023 بكل تنوعاته من الألعاب، ينتظرنا عام شيق مليء بالمغامرات الجديدة والمنافسات المثيرة في عالم الألعاب. ولكن دعونا نركز على ما ينتظرنا خلال شهر يناير القادم، حيث تبرز بعض العناوين المتوقعة مثل Prince of Persia: The Lost Crown و Tekken 8. سنقدم لكم أبرز إصدارات هذا الشهر وسنسعى كالعادة لتقديم مراجعات مُباشرة لبعض تلك الألعاب قبل إطلاقها، لتتمكنوا من الحصول على نظرة شاملة واضحة تساعدكم في اتخاذ قراراتكم بشأن الشراء.

لعبة Prince of Persia: The Lost Crown

  • تاريخ الإصدار: 18 يناير 2024
  • المنصات: PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, Xbox One, Switch, PC

تعود لنا سلسلة Prince of Persia من جديد بلعبتها الجديدة “The Lost Crown”. اللعبة تندرج ضمن فئة ألعاب الأكشن وتأخذنا في رحلة إلى بلاد فارس، مُطورة من قبل Ubisoft. تُمكن اللاعبين من تجسيد شخصية محارب فارسي يُدعى “سرجون”، ويتولون مهمة استكشاف منطقة جبل “قاف” التي تعاني من لعنة، وذلك من أجل البحث عن الأمير “غسان”.

لعبة The Last of Us Part II Remastered

  • تاريخ الإصدار: 19 يناير 2024
  • المنصات: PlayStation 5

ستقوم سوني بإصدار نسخة مُحسّنة من اللعبة الشهيرة The Last of Us Part II التي صدرت سابقًا على جهاز PlayStation 4. هذه النسخة المُحسّنة تأتي بتحسينات كبيرة على اللعبة، بالإضافة إلى إضافة وضع لعب جديد بعنوان “No Return” وهو من نوعية الـRoguelite. يُمكن للاعبين خلال هذا الوضع اختيار طريقهم الخاص من خلال سلسلة من المواجهات العشوائية مع أعداء ومواقع متنوعة، مما يضيف طابعًا جديدًا وتجربة فريدة داخل عالم اللعبة.

لعبة Like A Dragon: Infinite Wealth

  • تاريخ الإصدار: 26 يناير 2024
  • المنصات: PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, Xbox One, PC

تعود سلسلة Yakuza بلعبة جديدة تحمل عنوان Infinite Wealth، حيث تكمل أحداث Yakuza: Like a Dragon. خلال هذا الجزء، ستلعب بشخصيتين هما كيريو كازوما وإيتشيبان كازوغا. اللعبة من تطوير استديو Ryu Ga Gotoku Studio.

لعبة Tekken 8

  • تاريخ الإصدار: 26 يناير 2024
  • المنصات: PlayStation 5, Xbox Series X/S, PC

حان الوقت لدول العالم الأقوى لتثبت نفسها مجدداً في ساحة King of Iron Fist Tournament، حيث ستشهد هذه البطولة مشاركة 32 شخصية مميزة، مزيج من الوجوه المألوفة والشخصيات الجديدة، في أحدث إصدار من سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة. تأتي ميكانيكية الحركة الجديدة لتوسيع قدرات الهجوم، مما يتيح إمكانية إلغاء الهجمات وتعزيز خيارات اللاعبين في المعارك. ومع زيادة التنافسية، يقدم وضع المتجر في اللعبة تحديات جديدة مع ظهور شخصيات مثل Reina. تاريخ 26 يناير سيشهد إصدار Tekken 8، وهو ما يعني بداية قوية للعام الجديد في عالم ألعاب الفيديو.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.