العاب

الأسطورة الجديدة Munin تتوفر اليوم لـ لعبة Brawlhalla

هذه المؤدية الموسيقية ليست هنا للعبّ! حيث تأتي Munin لخطف الأضواء وتفجير الساحة بموسيقاها

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Munin باتت متوفرة الآن كالأسطورة رقم 54 للعبة Brawlhalla، والتي تنضم لساحة المعركة مسلحة بألحان وطاقة موسيقية هائلة لهزيمة خصومها تشكل Munin مع شقيقتها Hugin فرقة Ravenqueen، وهي فرقة غنائية متفجرة ومميزة. إن Munin على أتم استعداد لإحداث بعض الضوضاء، ويجب أن يكون اللاعبين مستعدون لحضور حفل الروك الموسيقي.

باتت Munin متوفرة الآن بقيمة 7200 Gold، كما تتوفر الهيئات Hugin و DJ Hugin و Magpie Munin أيضاً الآن بقيمة 140 عملة Mammoth لكل منها .. إليكم هجمات Munin الفريدة الست:

هجمات المنجل الفريدة

  • الهجمة الجانبية الفريدة – تؤدي Munin حركة انزلاق تعززها موسيقى الروك آند رول الكلاسيكية وتعزف لحناً قوياً على منجلها. تتدفق الأمواج والنوتات الصوتية للأمام للقضاء على خصومها.
  • الهجمة الحيادية الفريدة – تؤدي Munin ضربة هائلة باستخدام عصا طاقة موسيقية، وتضرب الخصوم مع الإيقاع للأعلى وبعيداً.
  • الهجمة السفلية الفريدة – تقفز Munin للوراء وتعزف على وتر هائل من الطاقة الموسيقية للأسفل. يمكن أن ترتد الموسيقى عن الأرض لو اصطدمت بها.
هجمات القوس الفريدة

  • الهجمة الجانبية الفريدة – تستدعي Munin عصا موسيقية، وتقفز عبرها، وتطلق نوتات موسيقية تتفجر عن اللمس.
  • الهجمة الحيادية الفريدة – تُطلق Munin انفجاراً من الطاقة الموسيقية للأمام، والتي تنفجر بسرعة.
  • الهجمة الحيادية السفلية – تقفز Munin للأعلى وتأخذ وضعية، وتطلق 8 نوتات طاقة موسيقية من حيث قفزت.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية نتقل أكثر من 70 مليون لاعب للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 50 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات بين أجهزة Nintendo Switch وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Xbox Series X|S، و PlayStation 4  و PlayStation 5  بالإضافة إلى الـ PC والأجهزة التي تعمل على نظامي iOS  و Android ، حيث يمكن للاعبين اللعب بألعاب مخصصة والانتظار سوية في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking).

‎Brawlhalla
‎Brawlhalla
Developer: Ubisoft
Price: Free+
Brawlhalla
Brawlhalla
Price: Free+
Brawlhalla
Brawlhalla
Developer: Blue Mammoth Games
Price: 0

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الإعلانات

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.