العاب

فعالية Doktor’s Curse تعود لـ لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

ابتداءً من اليوم، طاردوا الوحوش في فعالية مخيفة لفترة محدودة

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن فعالية Doktor’s Curse المخيفة من العام 4 للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege تعود لفترة محدودة ابتداءً من اليوم وحتى 2 نوفمبر وتعيد الفعالية طور ’مطاردة الوحوش‘ بنفس نسخة فرانكنشتاين المخيفة لكن بشكل مجدد لخريطة ’المدينة الترفيهية‘ حيث تخيم أهوال الدكتور المخيفة على الأجواء. لكن الوحوش هم من سيطارد الوحوش هذه المرة.

في هذه النسخة الجديدة من طور ’مطاردة الوحوش‘ 5 ضد 5، ينضم بعض الوحوش (Lion و Jackal) إلى طرف المبيدين. ويعود الـ Sledges مرة أخرى، لكنهم لا يستخدمون سوى مطرقة Sledge كسلاح بالإضافة إلى أداة واحدة يتم اختيارها من مجموعة من 3 أدوات، ترتبط كل منها بهيئة عميل فريد وهي: نموذج Eyenox III (لـ Jackal)، وجهاز استشعار نبضات القلب (لـ Pulse) و EE-ONE-D (لـ Lion). وسيواجهون 5 وحوش أخرى مع فريق مؤلف من Lesion و Frost و  Kapkan و Smoke و Ela، مع الإضافة الجديدة لكل من Aruni و Melusi. لا يمتلك الوحوش المدافعون أية أسلحة لكن يمكنهم استخدام الأفخاخ وقدرة فريدة تم إنشاؤها خصيصاً لهذا الطور: أن يصبحوا مخفيين للحظات ويركضوا بشكل أسرع للهروب. يكمن هدف الوحوش المهاجمين في قتل جميع الخصوم، في حين يجب على الوحوش المدافعين محاولة البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة.

تعود مجموعة Doktor’s Curse، والتي تتضمن باقات للعملاء Smoke و Kapkan و Frost و Lesion و Doc و Bandit و Ela، مرة أخرى، مع إضافة باقات للوحوش الجدد: Jackal و Lion و Aruni و Melusi و Kaid. تتوفر الباقات بقيمة 1680 رصيد R6 لكل منها أو عبر حزم باقات بقيمة 300 رصيد R6 لكل منها. وسيحصل كل لاعب يسجل دخوله للعبة ابتداءً من اليوم وحتى 2 نوفمبر على حزمة Doktor’s Curse مجاناً ويمكنهم الحصول على 3 حزم أخرى من خلال إكمال تحديات Ubisoft Challenges.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الإعلانات

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.