بيتا

مواعيد فتح بيتا Battlefield 2042 لجميع اللأعبين

سوف تبدأ من يوم غد الجمعة الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة أو الحادية عشر صباحاً بتوقيت أبو ظبي

صدرت بالفعل بيتا Battlefield 2042 منذ يومين ولكنها كانت نسخة دخول مبكر لمن قام بطلب اللعبة بشكل مسبق ولكن اذا لم تكن من هؤلاء اللأعبين فـ إليك مواعيد إتاحه البيتا للجميع والتي سوف تبدأ من يوم غد الجمعة الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة أو الحادية عشر صباحاً بتوقيت أبو ظبي حتى يوم الأحد القادم ويمكنك تحميل اللعبة من الآن بمساحة 18 جيجابايت لتكون مستعد عند فتح البيتا للجميع.

يجب الإشارة أن الكثير من اللأعبين قاموا بمشاركة الكثير من المقاطع عن بعض المشاكل التقنية في نسخة البيتا الحالية حتى توقع البعض قيام EA بتأجيل إصدار اللعبة المقرر خلال شهر نوفمبر القادم ولكن ظهر تصريح رسمي على لسان مدير مجتمعات EA يوضح فيه أن النسخة الحالية هى نسخة قديمة من اللعبة وبالفعل قام بفريق التطوير بحل هذه المشاكل في النسخة النهائية والتي من المقرر صدورها خلال شهر نوفمبر القادم.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الإعلانات

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.