العاب

انخرطوا في تجربة حرب العصابات مع Far Cry 6 .. متوفرة الآن

استمتعوا بأكثر ترسانة أسلحة مبتكرة تشهدها سلسلة Far Cry على الإطلاق

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبة Far Cry 6 باتت متوفرة الآن في جميع أنحاء العالم على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 5  و PlayStation 4  و Stadia  بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games كما يمكن للاعبين الإشتراك بخدمة Ubisoft+ على الـ PC و Stadia و Amazon Luna وستدعم اللعبة وجميع محتويات ما بعد الإطلاق الترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر جميع المنصات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط.

تقع أحداث اللعبة في ‘يارا’، الجنة الاستوائية المجمدة بالزمن في قلب البحر الكاريبي، وفيها يستكشف اللاعبون اندفاع الأدرينالين وفوضى معارك حرب العصابات حيث ينضمون للثورة لتحرير شعب ‘يارا’ من الحكم القمعي للديكتاتور ‘أنطون كاستيلو’ وابنه المراهق ‘دييغو’، اللذان يمثلانهما صوتياً ‘جانكارلو إيسبوسيتو’ (الشهير من مسلسلي The Mandalorian و Breaking Bad) و ‘أنتوني غونزاليس’ (الشهير من فيلم Coco). يقود استديو Ubisoft فرع تورنتو عملية تطوير لعبة Far Cry 6.

يلعب اللاعبون بدور ‘داني روخاس’، وهو من سكان ‘يارا’ المحليين هارب من الخدمة العسكرية، وينجرفون في حركة حرب العصابات حيث وصلت وحشية حكم ‘أنطون’ إلى مستويات غير مسبوقة تسببت بإشعال نيران الثورة عبر البلاد. يمكن للاعبين اختيار إحدى هويتي ‘داني’، وينضمون إلى طاقم منوّع من الشخصيات من ضمنها ‘كلارا غارسيا’، زعيمة المجموعة الثورية ‘ليبرتاد’، و ‘خوان كورتيز’، وهو جاسوس سابق من المخابرات السوفيتيية ومقاتل خبير، في سعي لشق طريقهم من خلال القتال للقضاء على الطاغية.

من خلال تبني روح ‘تجميع العتاد’، وهي فلسفة من سعة الحيلة منتشرة في جميع أنحاء ‘يارا’، يستفيد اللاعبون من كل شيء متوفر بين أيديهم لإحداث الفوضى ضد النظام. تقدم Far Cry 6 ترسانة واسعة ومذهلة من أسلحة وأدوات ‘تجميع العتاد’ القابلة للتخصيص. ابتداءً من مدفع صغير يعمل بمحرك دراجة نارية ووصولاً إلى حقيبة إطلاق صاروخ موجّه، فإن دفع روح ‘تجميع العتاد’ إلى حدودها القصوى يمنح ‘داني’ قوة جيش كامل من المقاتلين.

للتغلب على القوة الساحقة لجيش ‘أنطون’، يمكن للاعبين تخصيص أسلحتهم لتتماشى مع مستوى قوة العدو. تمنح Far Cry 6 اللاعبين حرية غير مسبوقة لاختبار اللعبة بالطريقة التي يريدون من خلال دعم أسلوب لعبهم، سواء كانوا يفضلون استخدام أسلوب التخفي أو الهجوم العنيف. وبالإضافة إلى خيارات ‘تجميع العتاد’، يمكن للاعبين حمل أسلحة تقليدية واستخدام طرق جديدة للتنقل في أرجاء العالم مثل امتطاء الأحصنة وركوب الدبابات، ومركبات يمكنهم تصنيعها بأنفسهم. وسيتمكنون أيضاً من جعل أحد الحيوانات الجديدة كلياً رفيقاً لهم مثل الكلب المحبب ‘تشوريزو’ الذي لا يمكن لأي جندي تجاهله، أو ‘غوابو’، تمساح ‘خوان’ الأليف المتعطش للجنود.

يستكشف اللاعبون بالطور الفردي أو التعاوني للاعبين اثنين عالماً مفتوحاً واسعاً ومتناقضاً، ابتداءً من الأدغال الكثيفة ووصولاً إلى المدن المدمرة. ونظراً لأن جيش ‘أنطون’ يتحكم بالجو والطرقات والبحار، سيعمل اللاعبون عبر مخيمات مقاتلين مخفية عبر البلاد، فيجمعون الجنود والموارد أثناء التخطيط لخطوتهم التالية. سيكون على اللاعبين التنقّل عبر العالم والتعامل مع المواقف مثل مقاتلين حقيقيين للتأكد من أن كل ضربة ضد النظام تترك أثراً مدمراً.

سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية من تبديل المنظور واللعب بدور أحد أشهر أشرار السلسلة: ‘فاس مونتينيغرو’، و ‘باغان مين’ و ‘جوزيف سيد’، الذين يؤديهم صوتياً الممثلون الأصليون. يغوص اللاعبون عبر كل حلقة من حلقات التذكرة الموسمية الثلاث إلى داخل عقول أولئك الأشرار سيئوا السمعة، ويكشفون قصصهم الخلفية، ويقاتلون شياطينهم الداخلية، ويلتقون مرة أخرى مع وجوه مألوفة في تجربة لعب جديدة كلياً حيث عليهم أن يصبحوا أقوياء بما يكفي للبقاء على قيد الحياة لمراحل متعددة داخل عقلية الشرير.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الإعلانات

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.