العاب

يوبي سوفت تكشف عن خطط محتويات العام الأول لـ لعبة Riders Republic

يضم العام 1 أربع مواسم وأطوار لعب جماعية جديدة، وإضافة BMX وتقدم بالمسيرة المهنية والمزيد

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن خارطة طريق العام 1 لمحتويات ما بعد الإطلاق لـ لعبةRiders Republic  والتي تتضمن محتويات موسمية مجانية ومحتويات حصرية لأصحاب تذكرة العام الأول كذلك سيحصل اللاعبون الذين يطلبون Riders Republic مسبقاً على حزمة الأرنب، والتي تتضمن زي أرنب لطيف، ورأس أرنب أزرق إضافي، وطلاء قوس قزح للوح التزلج.

ستتضمن محتويات العام الأول للعبة Riders Republic أربعة مواسم مختلفة ذات سمات فريدة

  • يبدأ هذا من اليوم الأول مع الافتتاح الكبير ما قبل الموسم، حيث أن جميع اللاعبين مدعوون للاحتفال بإطلاق Riders Republic ولعب عدة أطوار جماعية: سباقات جماعية، و Tricks Battle، والكل ضد الكل، وطور المواجهة، وفتح مكافآت حصرية من خلال تحديات أسبوعية. سيتمكن أصحاب تذكرة العام الاول من استكشاف الخريطة مع مجموعتين فريدتين: الدراجة الصاروخية والمزلجة الصاروخية. وستسمح هذه العناصر الجديدة للاعبين بالعودة إلى اللعبة بسرعات عالية لرسم طريق رحلتهم وإنشاء حركاتهم الخطيرة الخاصة بهم.
  • يحل الشتاء على Republic في الموسم 1. يقدم ‘حفل الشتاء’ تقدماً موسمياً حيث يمكن للاعبين فتح المحتويات والمكافآت من خلال المشاركة في تجارب بطور اللعب الجماعي وفعاليات وأنشطة خاصة لفترة محدودة. كما سيتمكن أصحاب تذكرة العام 1 من الوصول إلى مجموعات فريدة إضافية تأتي مع هيئة ومحتوى حصري بالإضافة إلى باقة تجميلية أسطورية حصرية للركوب والتزلج بأناقة.
  • في الموسم الثاني، يحين وقت المواجهة مع إضافة طور المواجهة الجماعي المثير 6 ضد 6 الذي يتم لعبه في ساحات جامحة. سينخرط اللاعبون في ساحات مع فريقهم لجمع وتخزين جواهر أكثر من الفريق المنافس. سيحصل أصحاب تذكرة العام 1 على مجموعات فريدة إضافية رائعة تأتي مع هيئة ومحتوى حصري.
  • يأتي الموسم الثالث بإضافة BMX Sport للعبة Republic إلى جانب ساحات مخصصة لدراجة BMX بالإضافة إلى ملاعب وفعاليات جديدة لاستكشافها. كما سيجلب موسم BMX حصرياً لأصحاب تذكرة العام 1 مسيرة مهنية جديدة مع رعاة وفعاليات جديدة بالإضافة إلى باقة تجميلية أسطورية.

وبالإضافة إلى ما سبق، تقدم تذكرة العام 1 وصولاً حصرياً من اليوم الأول إلى المجموعتين الفريدتين: الدراجة الصاروخية والمزلجة الصاروخية ودخولاً مبكراً قبل 7 أيام على كافة المجموعات الفريدة الأخرى وإضافة BMX Sport.

تصدر لعبة الرياضات بالهواء الطلق الجماعية الضخمة Riders Republic في 28 أكتوبر على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation®4 و PlayStation®5*، و Stadia، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. كما يمكن للاعبين الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على الـ PC، و Stadia وAmazon Luna*.

كما يمكن شراء تذكرة العام 1 إما بشكل مستقل أو عبر طلب النسخة الذهبية أو المطلقة مسبقاً واللتان تتضمنان

  • النسخة الذهبية: تحتوي على اللعبة الأساسية وتذكرة العام الأول، والتي تتضمن 8 مجموعات مميزة تسمح للاعبين بتعديل أسلوب اللعب عبر ترقية العتاد على مدار العام، وإضافة BMX Sport، بالإضافة إلى محتوى حصري يتوفر بعد الإطلاق. ستتوفر مجموعتي ‘الدراجة الصاروخية’ و ‘المزلجة الصاروخية’ المميزتين عند الإطلاق.
  • النسخة المُطلقة: تحتوي على اللعبة الأساسية وتذكرة العام الأول، بالإضافة إلى 4 حزم تجميلية حصرية هي: Cosmic و Rainbow و Neon و  Skull’n Style. كما يستطيع اللاعبون الاستمتاع بـ 20 تذكرة مروحية للوصول إلى قممهم المفضلة داخل اللعبة أسرع من أي وقت مضى.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الإعلانات

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.